كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على تطبيق سامسونج الجديد لتحويل الايفون إلى جالاكسي



مع ارتفاع حصة أبل السوقية في الولايات المتحدة الأمريكية بفضل تشكيلة هواتف ايفون 12 التي أثارت إعجاب العديد، لكن سامسونج شعرت بأن مستقبلها في خطر.

وقد توصلت إلى طريقة بارعة لمحاربة أبل، ولا يقصد هنا هواتف S21 Ultra بل تطبيق iTest الذي يحول هاتف الايفون إلى جهاز جالاكسي يعمي بنظام الاندرويد.

تقدم سامسونج تطبيقها iTest من خلال موقع الويب الخاص بها، ومن ثم باستطاعة مستخدمي الايفون مسح رمز الاستجابة السريعة، وتثبيت التطبيق على جهاز الايفون، ومن ثم سيتحول تطبيق الايفون إلى جهاز جالاكسي يعمل بواجهة One UI الخاصة بسامسونج.

ومن داخل التطبيق توضح سامسونج أن يتيح للمستخدمين معاينة واجهة هواتف جالاكسي على جهاز الايفون من دون تغيير الجهاز الخاص بهم، والتطبيق لا يتيح جميع الوظائف لأنه ليس إلا محاكاة لهواتف سامسونج، وقد لا يجذب المستخدمين إلا هواتف جالاكسي كما تحلم سامسونج.



بالرغم من ذلك، يتيح لك تطبيق تحويل الايفون إلى جالاكسي تلقي الرسائل النصية والإشعارات، مع إضافة أصوات أجهزة سامسونج المعهودة، حتى الآن تعتبر هذه التجربة متاحة فقط في نيوزيلندا ولكن بإمكان المستخدمين الوصول إلى الموقع الإلكتروني من أيّ مكان في العالم.

إقراء أيضًا

شرح تطبيق كلوب هاوس 

عن الكاتب

mogtaba

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات