كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إعادة تثبيت التطبيقات المحذوفة من الايفون والايباد

 

إعادة تثبيت التطبيقات المحذوفة من الايفون والايباد

يُشَّكِل أمر إخلاء مساحة التخزين إزعاجًا للعديد من المستخدمين، فبعد مرور زمن ربما تحاول إعادة تثبيت التطبيقات المحذوفة من الايفون أو الايباد، إليك بعض الخطوات البسيطة لتحقيق ذلك.


الأمر الشائع والأسهل هو أن تكتب اسم التطبيق الذي تتذكره في متجر التطبيقات في مربع البحث والنقر عليه وإعادة تثبيته من جديد، ربما تأخذ هذه الطريقة وقتًا إضافًيا إذا كان عدد التطبيقات المحذوفة التي تريد إعادة تثبيتها في الجهاز كثيرة أو أنك لا تتذكر اسم التطبيق ولكنك تتذكر شكله، إليك طريقة جديدة أسهل وأكثر توفيرًا للوقت والجهد.


إعادة تثبيت التطبيقات المحذوفة من الايفون والايباد


  1. اذهب إلى متجر التطبيقات "App Store"على الايفون أو الايباد الخاص بك.
  2. اذا كانت علامة التبويب غير محددة قُم بتحدديها واختيار اليوم Today"".
  3.  قُم بالنقر على ايقونة حسابك الشخصي على المتجر لإكمال خطوات استعادة التطبيقات المحذوفة.
  4. بعد الدخول على حسابك الشخصي في المتجر اذهب إلى قائمة مشترياتي "Purchased".
  5. قُم بالنقر على خيار " ليس على جهاز الايفون أو الايباد هذا "Not on this iphone\ipad" أي التطبيقات التي اشتريتها من قبل وغير مثبتة على الجهاز في الوقت الحالي.
  6. ستظهر لك جميع التطبيقات التي قُمت بتثبيتها من قبل وحذفتها، بعد ذلك انقر على خيار تثبيت أي من التطبيقات المحذوفة لتحميلها وإعادة تثبيتها.

هذه الطريقة الأنسب لإعادة تثبيت التطبيقات المحذوفة في الايفون والايباد، يمكنك أيضًا عن طريق توصيل جهاز الايفون أو الايباد الخاص بك بجهاز الحاسوب عن طريق وصلة الـ USB وتشغيل iTunes على جهاز الحاسوب واختيار ايقونة جهازك واختيار التطبيق الذي تريد وإعادة تثبيته.


إقراء أيضًا 

طريقة تشغيل الوضع المظلم للواتساب 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات