كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع لتحميل الصور المجانية بدون حقوق نشر

أفضل 3 مواقع لتحميل صور مجانية





عند العمل على تصميم فيديو مُعين أو كتابة مقالة في مدونة ما تحتاج إلى تحميل صورمجانية لدعم المحتوى الخاص بك، وزيادة التفاعل وجذب الجمهور لمحتواك.

الكثير من الصور لديها حقوق نشر ولا تستطيع تحميلها ونشرها مجانًا، ولكن توجد العديد من المواقع التي تتيح تحميل صور مجانية بدون حقوق نشر وتضمنيها ضمن محتواك أو لإستخدامات شخصية أخرى، وإليك ترشيحات لأفضل 3 مواقع لتحميل صور مجانية.


من أفضل مواقع تحميل الصور المجانية التي تحتاجها، تتم إضافة صورة جديدة إلى الموقع بشكل اسبوعي متاحة للإستخدام مجانًا، الصور كثيرة جدًا ومنظمة ومقسمة لأقسام حسب طبيعة الصور الملتقطة، فقط اكتب على محرك بحث الموقع عن الصور التي تريد حسب تقسيمها وقم بتحميلها مباشرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ما يميز هذا الموقع كبرنامج ممتاز لتحميل الصور المجانية هو اتساع خيارات الوسائط المتعددة المتاحة للتحميل مثل الرسومات ومقاطع الفيديو، كما أنها مقسمة حسب نوع وطبيعة الصور بلإضافة إلى حجمها ولونها.


موقع جذاب ومختص في إتاحة الصور القديمة بالأبيض والأسود، حيث يمكنك استخدام هذه النوع من الصور لإعلان عن أشياء وأفكار قديمة وتراثية أو عن محل يبيع أشياء قيمة قديمة.

وهذه كانت أفضل 3 مواقع لتحميل صور مجانية للإستخدام الحر والآمن دون القلق من حقوق النشر والملكية الفكرية.

إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات