كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية حظر الإعلانات للأندرويد

حظر الإعلانات للأندرويد

عند تصفح المواقع أو تحميل بعض التطبيقات المجانية كثيرًا ما يزعجنا ظهور الكثير من الإعلانات، رغم أنها مهمة جدًا لأصحاب المواقع والتطبيقات فهي عند ظهورها للمستخدم تكون سببًا في زيادة أرباح الموقع أو التطبيق، ولكن اذا كانت الإعلانات كثيرة بصورة مبالغ فيها وتريد حظرها إليك كيفية حظر الإعلانات على اندرويد.

طريقة حظر الإعلانات للأندرويد


تثبيت التطبيقات المخصصة لحجب الإعلانات


إن تطبيقات حجب الإعلانات تكون غير متوفرة على متجر قوقل بلاي؛ لأن هذه التطبيقات تلغي أحد أهم وسائل الربح في عالم التسويق الرقمي أي الإعلانات، وعند إلغاء الإعلانات هذا يعني قلة الأرباح بين اصحاب الإعلانات ومتجر قوقل بلاي.

أهم تطبيقات حظر الإعلانات للأندرويد والتي لا تشترط الوصول للروت هي: , AdGuard ولكن هذت التطبيق قد يكون تثبيته يحتاج جهدًا قليلًا.

استخدام متصفح جوجل كروم ومتصفح Adblock Plus


كل من المتصفحين السابقين لديهما ميزة منع الإعلانات للأندرويد، بالنسبة لمتصفح جوجل كروم وتفعيل ميزة حظر الإعلانات للأندرويد، فقط قُم بالدخول للإعدادات من خلال النقر على الثلاث نقاط رئيسية التي تظهر أعلى يمين المتصفح، سيظهر لك خيار "النوافذ المنبثقة" قُم بإلغاء تفعيلها.

أما بالنسبة لمتصفح Adblock Plus فهو يمنع الإعلانات تلقائيًا.

هذه هي أفضل الطرق لحجب أو منع الإعلانات للأندرويد، قم بتجربة الطريقة الأنسب لك وتمتع بتصفح بدون إعلانات للأندرويد.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات