كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إليك طريقة إزالة حساب الفيسبوك الخاص بك بشكل نهائي

طريقة إزالة حساب الفيسبوك

نعم، فيسبوك هو التطبيق المفضل للعديد من الأشخاص فهو الذي يربطهم بالأصدقاء والاقارب والزملاء من جميع أنحاء العالم، ويتيح لهم الحصول على مجموعات ذات اهتمامات مماثلة، للمناقشات والتطرق إلى المواضيع المختلفة. وفي بعض الآحيان هناك أشخاص يريدون إزالة حساب الفيسبوك الخاص بهم للعديد من الأسباب، وإذا كنت منهم تابع المقال:

طريقة حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي


من المهم أن تتفهم الفرق بين حذف الحساب وإلغاء تنشيطه، فالحذف يؤدي إلى إيقاف الحساب بشكل كامل حتى  تطبيق ماسنجر والرسائل الموجودة عليه، وإذا ما كُنت تريد إزالة حساب الانستغرام أوالواتساب فعليك القيام بذلك بشكل فردي.

وما يعنيه إلغاء تنشيط الحساب هو أن يتم تجميد الحساب بشكل مؤقت، وهو خيارًا جيدًا إذا أردت أن تتوقف عن استخدام الفيسبوك لبعض الوقت، ولكن هذا لن يمنع أن يقوم الفيسبوك بتتبع نشاطك. لذا يكون إزالة حساب الفيسبوك هو الخيار الأفضل. ولحذف الحساب اتبع الآتي:


  • قم بالدخول إلى هذا الرابط، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • وستظهر لك نافذة بالمهام والأشياء التي يجب وضعها في الحسبان قبل حذف الحساب، على سبيل المثال تنزيل جميع معلوماتك، أو إذا كُنت المشرف الوحيد لصفحة فيسبوك، فيُطلب منك تعيين مسؤول آخر، وإلا سيتم حذف الصفحة.
  • بعد التأكد من قرارك، بإمكانك النقر على حذف الحساب، وأدخل كلمة المرور وانقر على متابعة. ثم انقر على حذف الحساب مرة أخرى وتكون قد انتهيت.
إزالة حساب الفيسبوك


  • وسيكون لديك 30 يومًا لتغيير رأيك، وسيستغرق حذف الحساب من خوادم الفيسبوك 90 يومًا.

ولإلغاء حذف حساب الفيسبوك، قم بزيارة Facebook.com، وقم بتسجيل الدخول غلى حسابك وانقر على إلغاء الحذف.

إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات