كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات لصنع الميمز على هاتفك



الميمزأوالملصقات من المكونات الرائعة والتي تختصر الكثير من الحديث، وتستخدم في منصات التواصل الاجتماعي وخاصة الواتساب، ولإنشائها لا تحتاج لتلك التطبيقات الاحترافية، ونحن هنا سنرفق لك أفضل 3 تطبيقات تُمكّنك من صنع الملصقات بك سهولة، وهيك.

أفضل تطبيقات صنع الميمز

Mematic

واحد من أشهر تطبيقات صنع الميمز، متاح لأجهزة الاندرويد، ويحتوي على مجموعة كبيرة من القوالب المخصصة حتى تضيف عليها النص والتأثير البصري الخاص بك. إضافة إلى مجموعة كبيرة من الخطوط والألوان والملصقات الوصر.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Memedroid

تطبيق أكثر احترافية من Mematic عندما يتعلق الأمر بصنع المميز، يتيح لك مشاركتها مع العديد من المستخدمين، وتقييمها. إضافة إلى ذلك يُمكن من تصميم الصور المتحركة، والتعديل على الميمز الموجودة في التطبيقات الأخرى.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Memes Maker & Generator

الأكثر تميزًا، ويأتي بالعديد من الأدوات، ولا يتيح فقط تصميم الميمز بل أيضًا مقاطع الفيديو والصور المتحركة. وبإمكانك استخدام العناصر المتوفرة في المكتبة، أو بإمكانك إنشاءها من الجديد أو استيرادها من الاستديو الخاص بك. يحتوي على ألاف الصور والرموز التعبيرية، والكثير من الفلاتر التي من المُمكّن تطبيقها بكل سهولة.

تحميل التطبيق من هنا

إقراء أيضًا 




عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات