كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات لفحص وكشف أعطال الهاتف للاندرويد

 

في كثير من الأحيان ننتبه لبعض الأمور الغريبة التي تحدث في الهاتف، مثل انخفاض شحن بطارية الهاتف بسرعة غير المعتاد، أو استهلاك البيانات بشكل أسرع، أو بطء في الجهاز، تتوفر العديد من التطبيقات لفحص حالة الهاتف وكشف الأعطال، فما هو أفضل هذه التطبيقات؟

تطبيق AccuBattery

هذا التطبيق مُخصص لفحص حالة بطارية الجهاز الخاص بك، فيعرض لك أهم المعلومات عن بطارية جهازك مثل التطبيقات التي تستنزف طاقة الشحن، وأداء بطاريتك وقوة تحملها واستمرارها لوقت أطول والسعة.

رابط التحميل من هنا

تطبيق phone check and test

إن هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات فحص الهاتف للاندرويد، حيث يوفر لك التطبيق معلومات وفيرة عن عناصر وتقنيات جهازك من كاميرا وبطارية والاتصال اللاسلكي، كما يفحص التطبيق درجة الحرارة والضغط ووحدة المعالجة المركزية للجهاز وخدمة تحديد الموقع GPS ومعلومات أخرى يوفرها التطبيق لكشف الأعطال.

رابط التحميل من هنا

تطبيق phone doctor plus

أحد أحسن تطبيقات فحص الهاتف، يقوم البرنامج بفحص الهاتف عن طريق اجراء الكثير من الاختبارات ثم تحليل النتائج وعرضها في الشاشة الرئيسية للبرنامج، كاميرا، فلاش، وحدة المعالجة المركزية والعديد من اجزاء الهاتف التي يقوم بفحصها، كما يمكنك تجربة احد الاختبارات بنفسك للتأكد من حالة الجهاز.

رابط التحميل من هنا

كانت هذه أفضل ٣ تطبيقات لفحص حالة الهاتف للاندرويد جربها أي منها واستمتع بالتجربة.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات