كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 ألعاب لتعلم الرياضيات للأطفال

أفضل 3 ألعاب لتعلم الرياضيات للأطفال


إذا كان لديك طفل وتريده أن يحب مادة الرياضيات، فهذا المقال يهمك. إذ، يقدم مجموعة من الألعاب المسلية التي من المُمكّن أن يلعبها طفلك طوال الوقت ليحصل على فرصة لتعلم الرياضيات، ومع المرح في نفس الوقت، ومن هذه الألعاب:

ألعاب لتعلم الرياضيات للأطفال 


لعبة Grand Prix

من الألعاب المسلية والتي من المُمّكن لعبها من خلال المتصفح الخاص بك، من دون تحميلها على جهاز الكمبيوتر وتعد أحد ألعاب موقع Math Playground والذي يحتوي على مجموعة من الألعاب التي تشتمل على جميع أنواع العمليات الحسابية.

للعب اللعبة وزيارة الموقع من هنا

لعبة Underwater Counting

هذه العبة تهدف لمساعدة الأطفال على التعرف على الأرقام الصحيحة، وذلك من خلال القوس تحت الماء والإجابة على مجموعة من الأسئلة المهمة، وهذه اللعبة تناسب الأجهزة اللوحية أكثر من الهواتف المحمولة.

للعب اللعبة من هنا

لعبة One Step Equation

الجبر يعد من أصعب المواد الحسابية التي تواجه الأطفال، وخصوصًا أن النظر نحو السبورة طوال الوقت قيد يكون مُنهكًا ومملًا ولكن من خلال هذه اللعبة سيتمكن الطفل من التعلم بطريقة ممتعة من خلال الجمع بين كرة السلة والجبر، فحتى يحصل الطفل على فرصة لرمي الكرة في السلة فعليه الإجابة عن سؤال.

للعب اللعبة من هنا



إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات