كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات لتعمل التصميم الداخلي والديكور للاندرويد


أفضل 3 تطبيقات لتعمل التصميم الداخلي والديكور للاندرويد


إذا كنت هاويًا أو مُحبًا لمجال التصميم الداخلي وتُحب تعلم ذلك بشكل بسيط وسهل، أو تُحب أن تصمم منزلك من الداخل ومعرفة الاساسيات لعمل ذلك بسهولة ومتعة، إليك أفضل ٣ تطبيقات للتصميم الداخلي للاندرويد.

تطبيق مصمم داخلي لـ IKEA


تطبيق مميز ومناسب جدًا لتعلم التصميم الداخلي، بأبعاد ثلاثية لعرض تخطيط المباني والغُرف، يحتوى تطبيق المصمم الداخلي لايكيا أكثر من ١٠٠٠ كائن في المكتبة والذي يتضمن الأثاث والديكور، تستطيع التعديل على هذه الكائنات من ناحية حجم، كما يحتوي على خيارات جاهزة للتطبيق وانشاء تصميمات داخلية بدقة عالية.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق فورمان


بحساب مساحة الغرفة وكتابتها في التطبيق تستطيع حساب مواد البناء والإصلاح، حيث يوفر هذا التطبيق ميزة الحساب اثناء العمل وكم يتكلف من ذلك، تستطيع معرفة كم تحتاج الغرفة من كميات وأعداد لمواد البناء والديكور من أجل التصميم، وانشاء تقارير بجميع هذه الحسابات وإمكانية مشاركة هذه التقارير.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Planner 5D


من أفضل التطبيقات لتعلم التصميم الداخلي، بقوالب جاهزة وعدد كبير من من الكائنات موجودة على مكتبة البرنامج، لإنشاء وتصميم بطريقتك الخاصة تستطيع التعديل على الكائنات من حجم ولون وإعادة ترتيب التصميم للبدء من جديد بطريقة مختلفة للحصول على التصميم المناسب.

تحميل التطبيق من هنا

إقراء أيضًا


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات