كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على تطبيق Inshot لتحرير الصور وانشاء مقاطع الفيديو للاندرويد



تطبيق Inshot

تطبيق Inshot من أفضل التطبيقات لمحبي التصميم، يجمع التطبيق بين إمكانية تحرير الصور والتعديل عليها، كما يتيح تحرير الفيديو وانشاء مقاطع فيديو مميزة بإضافة الأغاني والصور والنصوص.

تستطيع دمج العديد من الصور وإضافة الفلاتر لها، يمكنك اضافة النصوص أيضًا للصور ومؤثرات عديدة تجعل تحرير الصور أكثر متعة وإبداعًا، يوفر تطبيق Inshot إضافة خلفية ملونة أو ضبابية وتصميم الصور بنسب متعددة، ومزايا التعديل والتكبير والشدة والتباين.

تطبيق Inshot يحتوى على مزايا عديدة لتحرير الفيديو مثل تقليم الفيديو، وإضافة عدة مقاطع فيديو ودمجها في مقطع فيديو واحد مع التقليم لتحديد طول الفيديو المناسب، أو قص مقطع الفيديو إلى مقاطع فيديو متعددة، تستطيع إضافة النصوص وانشاء العلامة المائية الخاصة بك فالكثير من الخطوط العربية معتمدة في البرنامج لتصميم النصوص المناسبة؟

وإضافة الرموز التعبيرية والملصقات لمقطع الفيديو وإضافة التأثيرات والتنقلات التي تزيد عن 60 نوع من التنقلات في الحركة لتبدو كعمل سينمائي احترافي، والتحكم في سرعة الفيديو.

يمكنك إضافة الصور والموسيقى والتعليقات الصوتية لمقطع الفيديو في تطبيق Inshot وترشيح وإزالة أي خلل في مقطع الفيديو، وإضافة خلفية ملونة أو ضبابية واستخراج الفيديو بصيغ متعددة ومشاركتها مع اصدقائك.

تطبيق Inshot محرر فيديو وصور ذكي يتضمن العديد من المزايا لانشاء مقاطع الفيديو باحترافية وتصميم صور جميلة وإبداعية.

تحميل التطبيق من هنا 

إقراء أيضًا 








عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات