كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح تطبيق smart switch لنقل الملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف جديد

شرح تطبيق smart switch


هل اشتريت هاتف جديد ينتمي لعائلة سامسونج جالاكسي؟ وتريد نقل الملفات من هاتفك القديم لهاتفك الجديد؟ بنفس الإعدادات في الجهاز القديم؟ إذًا عليك بتطبيق smart switch.

تطبيق smart switch لنقل الملفات بين الهواتف إما عن طريق وصلة USP أو لا سلكيًا بالوايفاي، هذه الملفات يمكن أن تكون جهات اتصال أو صور وفيديو أو مستندات أو تطبيقات، تستطيع عن طريق هذا البرنامج نقلها دون عناء تحديث أو تعديل الإعدادات.

برنامج سمارت سويتش يجب أن يكون مُثبتًا في كل من الجهازين لتتم عملية نقل الملفات، وتقوم بالنقر على خيار "إرسال أو send" في الجهاز القديم ثم اختيار الملفات التي تريد نقلها، والنقر على خيار "استلام أو receive" في الهاتف الجديد لتتم عملية النقل.

اذا كانت لديك ملفات في ذاكرة تخزين خارجية يمكنك استخدام ملف النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات من وحدة التخزين الخارجية.

إن تطبيق سمارت سويتش لا يعمل بين الأجهزة التي تعمل بنفس نظام التشغيل فقط، تستطيع نقل الملفات بين الايفون/الايباد والاندرويد بكل سهولة، باستخدام كابل أو وصلة USP تتوافق مع كلا من الجهازين لتتم عملية نقل الملفات.

تطبيق smart switch حل مشكلة نقل الملفات والبيانات دون عناء وإهدار الزمن في إعادة ضبط التطبيقات ونقل الملفات بالطرق الأخرى، قُم بتحميل التطبيق واستمتع بهاتفك الجديد بنفس البيانات.

لتحميل التطبيق من هنا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات