كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 برامج لعمل الروت لهواتف الاندرويد






الروت نحتاج إليه للوصول إلى جذر نظام الاندرويد للقيام ببعض التعديلات، أو لتشغيل بعض التطبيقات أو حتى إزالة تطبيقات النظام والعمل على تسريع الهاتف وتقليل استهلاك البطارية، وفي هذا المقال سنزودك بمجموعة من البرامج التي تُمكّنك من عمل روت للهاتف الخاص بك بكل سهولة، فقط ما عليك إلا بتجهيز جهاز الحاسوب ومن ثم حمل هذه البرامج وأبدأ في ترويت هاتفك.


أفضل برامج الروت


IRoot

أفضل 3 برامج لعمل الروت لهواتف الاندرويد


من أفضل برامج الروت يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام، تتيح لك ترويت هاتفك بنقرة واحدة فقط، والبرنامج يعمل على جهاز الكمبيوتر ويدعم الكثير من هواتف الاندرويد من هواتف سامسونج وهواوي وقوقل وشاومي وغيرها من الشركات مع العلم أن الهاتف مجاني بالكامل.

تحميل البرنامج من هنا

KingoRoot


أفضل 3 برامج لعمل الروت لهواتف الاندرويد


هو برنامج روت مجاني آخر، يتيح لك ترويت الهاتف الخاص بك بالسهولة المعهودة، من خلال نقرة واحدة فقط، كما يعد البرنامج مناسب لترويد الهواتف التي تعمل بإصدار Android 2.3 إلى 7.0، ولكنه لا يعد مثاليًا لترويد الهواتف الأعلى من ذلك.

تحميل البرنامج من هنا


Unrevoked



من أفضل برامج الروت لأجهزة الماك، ومثل البرامج السابقة يتيح لك الحصول على تجربة استخدام جيدة، ويعمل على ترويد مختلف الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، كما يعد مجاني وأمن بشكل كبير جدًا فلا تخف من تعطل الهاتف أو سرقة البيانات.

تحميل البرنامج من هنا 


إقراء أيضًا


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات