كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 محاكي اندرويد

 


في ها المقال ستتعرف على أفضل 3 محاكي اندرويد بإمكانك تحميلها الآن وتشغيل الألعاب والتطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد على جهاز الحاسوب الخاص بك، وقبل ذلك يجب أن تعرف أن أداء هذه المحاكيات يعتمد على إمكانيات جهازك من ذاكرة الرام والمعالج وتحديث الشاشة، وهذه المحاكيات هي:

محاكي LDPlayer


من أفضل محاكيات الاندرويد المتاحة الآن، وهو مخصص للأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة، وبشكل عام يركز على تشغيل الألعاب وهو يتميز بخيارات تخصيص أزرار التحكم والحجم الصغير، وهو قادر على تشغيل الألعاب بمعدل إطار عالي من ببجي وفري فاير وكال أوف ديوتي. كما أيضًا يشغل تطبيقات الاندرويد مثل الانستجرام والواتساب والتيك توك.


تحميل المحاكي من هنا


محاكي Android Studio’s emulator

محاكي اندرويد مناسب للمطورين، حيث يقدم العديد من الوظائف المتعلقة بإنشاء وبرمجة تطبيقات الادرويد ويضم وظيف التعديل على التطبيق بالسحب والإفلات. وما يعيه هو إنه معقد بعض الشي ولا يعد مناسب لتشغيل التطبيقات والألعاب.


تحميل المحاكي من هنا

محاكي Bluestacks


المحاكي الأفضل حاليًا، يعمل على تشغيل كافة تطبيقات الاندرويد والألعاب وليس ذلك فحسب، وهو سهل الاستخدام ويُمكّن التعامل معه من قبل الأشخاص المبدئين وبالإضافة لواجهة المستخدم السلسة، والبرنامج ماذا يحصل على التحديثات.


تحميل المحاكي من هنا



إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات