كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 طرق لإشهار التطبيقات والحصول على ملايين التحميلات

أفضل 3 طرق لإشهار التطبيقات والحصول على ملايين التحميلات


إن التطبيقات تعد من طرق الاستثمار في الإنترنت الرائعة، وهذه التطبيقات تشمل كل من الألعاب والتطبيقات الخاصة بالهاتف المحمول والحاسوب، وحقيقةً أن هناك العديد من الطرق التي تتيح لك تسويقها سواء على نطاق واسع أو ضيق، ومن خلال الأسطُر القادمة سأبين لك أفضل طرق التسويق للتطبيق الخاص بم:

إضافة التطبيق إلى متاجر التطبيقات


إذا كان لديك تطبيق قيد الإنشاء وتريد إشهاره فإن أول الخطوات التي يجب القيام بها، هي إضافة التطبيق إلى متجر التطبيقات سواء على قوقل بلاي أو متجر تطبيقات أبل أو المتاجر الأخرى، وهذه أول الخطوات التي تبين موثوقية تطبيقك.

إنشاء صفحة هبوط للتطبيق


الطريقة الثانية لإشهار تطبيق هو من خلال إنشاء صفحة هبوط له، ومن ثم الترويج له من خلال الحملات المدفوعة أو أيّ مصدر آخر للزيارات. وصفحة الهبوط هذه يجب أن تبين ميزات التطبيق ولماذا يجب على الشخص تحميله، ومن ثم إرفاق رابط التطبيق في الأسفل.


إنشاء مدونة


كما بإمكانك إشهار تطبيقك من خلال إنشاء مدونة ومن ثم تقديم محتوى قيم، له علاقة بالتطبيق ومن ثم يجذب الزوار لتحميل التطبيق، ومثال على ذلك إذا كان التطبيق هو تطبيق لتدوين الملاحظات من الممُكّن إنشاء مدونة ومن ثم نشر محتوى يتحدث عن الإنتاجية وضبط الوقت.



إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات