كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 منصات لتداول العملات الرقمية


أفضل 3 منصات لتداول العملات الرقمية


منصات تداول العملات الرقمية كثيرة ومتعددة، ولكنها ليست كلها تعد مثالية للاستخدام أو آمنة، وفي هذا المثال سنرشح لك 3 من أفضل منصات تداول العملات الرقمية، التي تتيح لك تداول معظم العملات الرقمية من خلال واجهة بسيطة وسهلة بعيدًا عن التعقيدات. وهي:


أفضل منصات تداول العملات الرقمية


منصة CFD



منصة CFD من منصات تداول العملات الرقمية الرائدة، تعمل على ضمان سهولة عملية التداول وتزويدك بجميع المعلومات التي تحتاجها للتداول بشكل صحيح، ولديها الكثير من الفروع في أوربا وأمريكا واستراليا. وتستطيع الحصول على المنصة مجانًا، وتتيح لك مجموعة من الأوامر التي تُمكّنك من إيقاف أوامر مع ضمان تنفيذ كل الأوامر بشكل تلقائي.

لزيارة المنصة من هنا

منصة بينانس



أُطلقت في عام 2017، لتصبح بعد ذلك من أفضل منصات تداول العملات الرقمية الموجودة الآن، ومن المُمكّن أن نطلق عليها أفضل شركة تداول في العالم العربي، مع دعم أكثر من 130 عملة رقمية وبقيمة عمليات تصل إلى مليار دولار في كل 24 ساعة. ولديها عملتها الخاصة متمثلة في عملة BNB.

لزيارة المنصة من هنا


منصة Bitfinex


يقع مقرها في بريطانيا، وتتيح لك تداول العملات الرقمية وبورصة تداول الهامش ومزود السيولة، وتأتي المنصة بالعديد من الميزات التي تعمل على تسهيل عملية التداول، مع دعم معظم العملات العالمية من Bitcoin مثل Litecoin و Ethereum. وكما تأتي برسوم إيداع منخفضة بالغة 0.1% وبحد أدنى بالغ 20$.

لزيارة المنصة من هنا


إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات