كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق سيجعلك تنام دائما بشكل أفضل بطريقة ذكية جدا

قد يراودنا سؤال هل يمكننا النوم بشكل أفضل بفضل أحد التطبيقات ؟في هذا المقال سنتعرف على الجواب.
تطبيق سيجعلك تنام دائما بشكل أفضل بطريقة ذكية جدا
بسبب روتيننا اليومي ، عادة ما تكون عادات نومنا بعيدة عما هو موصى به. إذا أضفنا موقفًا مثل الموقف الذي نعيش فيه مع فترة الحجر الصحي ، شيئًا فشيئًا وبدون إدراك ذلك ، فإننا نفقد روتين النوم الأفضل. شيء لن يفيدنا جسديا وعقليا.
بالتفكير في الأمر ، قررنا البحث عن مساعدة رقمية تتيح  لك النوم بشكل أفضل. والتطبيق الذي نقدمه لك أدناه يستفيد بشكل كبير من التلعيب ، حتى نتمكن من تحقيق هدف النوم بشكل أفضل مرة أخرى.

تطبيق سيجعلك تنام دائما بشكل أفضل بطريقة ذكية جدا
التطبيق يحول ساعات نومنا إلى لعبة ، نعم ، علينا فقط تحديد الوقت الذي سنذهب فيه للنوم ، والوقت الذي نريد أن نستيقظ فيه والأيام التي يجب أن نحقق فيها هذه الأهداف.
والآن عندما تبدأ اللعبة في العمل ، فمنذ بداية وقت النوم المحدد ، لن نضطر إلى لمس هاتفنا الذكي. السبب بسيط للغاية ، من تلك اللحظة سيبدأ بناء مبنى ، والذي سينهار إذا اكتشف التطبيق أننا نستخدم  هاتفنا في أي وقت.

تطبيق سيجعلك تنام دائما بشكل أفضل بطريقة ذكية جدا
 إذا أردنا التقدم في اللعبة ، فسيتعين علينا فقط تلبية المتطلبات التي تفرضها في البداية. وهذا يسمح لنا بزيادة ساعات نومنا بشكل تدريجي.
SleepTown هو تطبيق مجاني ويمكنك تحميله من الرابط التالي: SleepTown

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات