كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على 3 من استراتيجيات التسويق الرقمي المهمة

تعرف على 3 من استراتيجيات التسويق الرقمي المهمة



معظم أصحاب الأعمال الرقمية يبحثون عن استراتيجية تسويق رقمي أكثر فاعلية لنمو العمل الخاص بهم، ويمكن تعريف استراتيجية التسويق الرقمي بأنها خطة تسويقية تساعد رجال الأعمال على تحقيق الأهداف التسويقية الرقمية خلال قنوات التسويق عبر شبكة الانترنت.

هناك العشرات والمئات من الاستراتيجيات الرقمية للتسويق ونقدم لكم اليوم فى هذا المقال أفضل 3 استراتيجيات تسويق رقمي مهمة لنمو العمل.

تسويق المحتوى


وهو يتمحور حول إنشاء وتوزيع المعلومات ذات الصلة باحتياجات العملاء، لجذب الأشخاص واستهداف اشخاص للشراء، ومن خلال التواصل المستمر بين البائع والعميل يعكس تصميم المحتوى ما تعرفه عن العملاء المتوقعين بعد فترة من الوقت، ويتضمن تسويق المحتوى الأدوات المساعدة التالية " الرسوم البيانية، صفحات الويب، المستندات البيضاء، الكتب الإلكترونية، مقاطع الفيديو، والمدونات"

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي


وهو تسويق يتمحور حول التركيز على تزويد المستخدمين بالمحتوى المناسب لهم والذي يشاركونه عبر شبكة التواصل الاجتماعي، وهذا يؤدي إلى زيادة الرؤية وحجم الزوار، ومن أكثر الوسائل المستخدمة فى نجاح هذه الاستراتيجية " الفيس بوك، تويتر، يوتيوب، انستغرام، ياهو، ومحرك البحث العملاق Google، وهذه الاستراتيجية توفر الإنفاق مع زيادة عدد العملاء المحتملين.

التسويق عبر محركات البحث


من أكثر الاستراتيجيات الناجحة لنمو الأعمال، هى التسويق عبر محركات البحث، وذلك من خلال الإعلانات المدفوعة والتى يتم نشرها علي مواقع الانترنت، وتقوم الشركة بشراء مساحة إعلانية على المواقع المنتشرة على الانترنت ليظهر لها إعلانات ترويجية للمنتجات او الخدمات الخاصة بها، وبمجرد النقر علي الإعلانات تدفع لصاحب الموقع نظير هذه الضغطات.

إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات