كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 بدائل للووردبريس

أفضل 3 بدائل للووردبريس


بالرغم من أن الووردبريس يستحوذ على سوق أنظمة المحتوى ولكن هذا لا يعني أنه وحيد أو محتكر لعالم إنشاء المواقع فهناك العديد من البدائل الاخرى والتي تُستخدم حاليًا من قبل الكثير من الأشخاص لإنشاء المواقع الخاصة بهم؛ وذلك لآن الووردبريس لا يعد مناسب لكل المستخدمين وفي نفس الوقت يحتوي على بعض العيوب. ومن هذه البدائل:

منصة Wix



بينما يتيح لك الووردبريس العديد من القوالب ذات التصميمات المختلفة والألوان المشرقة، إلا أن منصة Wix تقدم شيء مهم والذي يتعلق بتخصيص القوالب. في الووردبريس يعد هذا من أكثر خطوات إنشاء الموقع تعقيدًا وتحتاج لوقت كبير ولكن من خلال ويكس من الممكن تخصيص كل جزء في القالب. وهذه المنصة تأتي بإصدار مجاني وآخر مدفوع ومثل الووردبريس تُمكّنك من إنشاء العديد من المواقع من المدونات والمواقع التعريفية ومواقع التجارة الإلكترونية. 


منصة Joomla




هذه المنصة تعد متشابهة مع الووردبريس، وتتيح لك كافة أدوات إنشاء المحتوى وكذلك الحصول على نوع المحتوى الذي تريده، ويتم تركيبها على أيّ استضافة، ولديها إصدار مجاني وتمكن من إنشاء مواقع الويب المتعددة اللغات. وهناك بعض الأصوات التي تقول أن جملة أكثر أمانًا من الووردبريس، وذلك لأنه مزود بميزة مصادقة ثنائية مدمجة ما يجعل عملية اختراق الموقع أصعب ما يكون.

منصة Shopify




شوبفاي تعد بديل للووردبريس فيما يتعلق بالمتاجر الإلكترونية، حيث تتيح لك هذه المنصة مجموعة من القوالب مع أداة لتخصيص الموقع من خلال السحب والإفلات من دون الحاجة للإلمام بلغات البرمجة. وهي منصة مدفوعة يبدأ سعرها من 29$ للشهر كما تحتوي على العديد من خيارات التكامل مع الأدوات الأخرى للحصول على المزيد من الاحترافية.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات