كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع لدمج الصور

أفضل 3 مواقع لدمج الصور



دمج الصور معاً من أكثر التعديلات على الصور سهولة وبساطة وأكثرها استخداماً، والصور المدمجة عادة ما تجمع صور الأهل والأصدقاء والأزواج معاً في صورة واحدة، حتى يسهل مشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


فإن كنت من محبى دمج الصور ففي هذا المقال نستعرض لك أفضل 3 مواقع لدمج الصور بدون برامج أون لاين. والتي يمكن استخدامها لدمج الصور باستخدام الأدوات التي توفرها لك هذه المواقع بكل سهولة.


1- موقع Pine Tools

إذا كنت تبحث عن موقع يتيح لك دمج الصور بسرعة كبيرة فهو موقع Pine Tools، فكل ما عليك هو اختيار الصور التي تريد دمجها ومن ثم عمل upload للصور إلى الموقع ، ومن خلال الموقع يمكن تعديل حجم الصور وتقييد النسب وعمل حدود بين الصور واختيار الوان الحدود، وبعد الانتهاء اضغط فوق دمج لتظهر لك الصورة المدمجة في قسم الإخراج، ويمكن تنزيل الصورة بتنسيق JPG، او PNG او BMP.


للدخول إلى الموقع اضغط هنا



2- IMGonline

موقع متميز ورائع يمكن استخدامه لدمج الصور مع إضافات تجعل الصورة النهائية مثالية واحترافية، قم بالدخول إلى الموقع واختر الصور التي تريد دمجها ومن ثم رفعها للموقع، ويمكن تدوير الصور وضبط حجم الصور المدمجة وعمل إطارات بين الصور لتبدو بشكل رائع وجميل، وبعد الانتهاء من دمج الصور يمكن تنزيل الصور بصيغة PNG، او JPG.


للدخول إلى الموقع اضغط هنا


3- PhotoFunny

موقع رائع حقاً يستخدم لدمج الصور معاً، مع توفير مجموعة رائعة من القوالب الجاهزة التي يمكن تطبيقها على الصور المدمجة والحصول على صور احترافية بكل سهولة، فكل ما عليك هو اختيار الصور التي تريد دمجها معاً ثم اختيار قالب الدمج من ضمن العشرات من القوالب الجاهزة على الموقع، ثم اضغط دمج لتحيل على صورة رائعة يمكن بعد ذلك تنزيل الصورة بصيغة JPG، او PNG.
للدخول إلى الموقع اضغط هنا

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات