كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Android Cleaner لتنظيف وتسريع الجهاز

صورة لقطة الشاشة

تطبيق Android Cleaner هو أحد التطبيقات المميزة التي تساعدك في تنظيف وتعزيز وتحسين أداء جهاز الأندرويد الخاص بك حيث قد تصادف أنك تجد مساحة تخزين هاتفك أصبحت غير كافيه أوتتباطيء يوماً بعد يوم، لا داعلي للقلق الآن فإن هذا التطبيق يساعدك علي تحرير المساحة وذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتفك لتحسين أداءه.

حيث أنك بإستخدام تطبيق Android Cleaner بنقرة واحدة فقط، سيقوم التطبيق بتنظيف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت غير الهامة بالإضافة إلي تحرير مساحة التخزين، ومهام الخلفية والعمل علي زيادة سرعة الهاتف، ويتوفر بالتطبيق وظائف أخري يُمكنك إستخدامه لتحسين هاتفك.

وظائف تطبيق Android Cleaner :
  • يقوم بتحرير مساحة التخزين الخاصة بهاتفك، من خلال إزالة الملفات غير المرغوب فيها والمتبقية بذاكرة التخزين المؤقته التي تسبب في بطيء هاتفك.
  • يقوم أيضاً بتحرير الذاكرة وجعل الهاتف أخف وأسرع.
  • يساعدك التطبيق بقيامه بالكشف عن التطبيقات التي تستنزف بطاريتك ويقوم بإغلاقها، مِن أجل تقليل إستخدام وحدة المعالجة المركزية وخفض درجة حرارة الهاتف.
  • يساهم بشكل كبير في توفير تحليل كامل لحالة إستخدام البطارية ويساعد أيضاً في العثور علي تطبيقات إستنزاف البطارية تلقائياً ويعمل علي إيقافها بكفاءة.

بإمكانك الإستفادة من خدمات التطبيق من خلال تحميله من الأسفل

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات