كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بواسطة هاذه التطبيقات يمكنك تحويل هاتفك لهاتف آيفون

نسبة كبيرة من مستعملي الهواتف الذكية هم من مستخدمي هواتف نظام Android  وكما هو معتاد أنهم دائما ما يقومون بالبحت عن ثيمات تضيف لمسة مختلفة لهواتفهم، وأغلب ما يبحثون عليه هي ثيمات تجعلهم يغيرون منظر هاتفهم من هاتف Android  إلى هاتف IOS أو إلى هاتف أقرب إلى iPhone، بالفعل الأداء لن يختلف لكن فقط تبقى مسألة تغيير ما هو مألوف و معتاد.

وفي هذه المقالة سنشارككم تطبيقين من أقوى التطبيقات تمكنك من تغيير واجهة هاتفك الأندرويد إلى واجهة iPhone دون أن تواجهك أية مشاكل.

تطبيقات Launchers IOS  لهواتف الأندرويد  



iPhone X Launcher

يعد تطبيق iPhone X Launcher من التطبيقات القادرة على تغيير مظهر واجهة هاتفك الذكي الأندرويد بشكل كبير, إلى درجة أنه يحاكي واجهة الأيفون, ومع استخدامك ل Phone X Launcher ستحصل على مميزات محاكية للتي هي مدعومة على هواتف iPhone كخاصية Notification Style, Spotlight search و خاصية IOS 12 Control Center, حاليا التطبيق يحتل صدارة بمعدل 10 ملايين تحميلة مما يجعله  تطبيق قوى لإنجاز مهمة تحويل واجهة الأندرويد إلى واجهة iPhone  .
بواسطة هاذه التطبيقات يمكنك تحويل هاتفك لهاتف آيفون

iLauncher

حسنا ، إذا كنت تبحث عن طريقة أسرع وفعالة لاستبدال شاشة Android الرئيسية بواجهة iOS، فقد يكون iLauncher هو الخيار الأفضل لك. يوفر التطبيق للمستخدمين الكثير من خيارات التخصيص والتي ستجعلك وبكل تأكيد تحس وكأنك بالفعل تملك هاتف iPhone عوض هاتف Android وذلك بكون التطبيق يمكنه أن يغير حتى مظهر ايقونات التطبيقات, زيادة عن هذا فهو يدعم خلفيات افتراضية و خصائص تحاكي و بشكل كبير هواتف iPhone, وهذا ما جعل استحسانه بين المستعملين يزداد.

بواسطة هاذه التطبيقات يمكنك تحويل هاتفك لهاتف آيفون

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات