كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات المونتاج و التعديل على الفيديوهات بالهاتف



في هذه التدوينة سنتعرف على أفضل تطبيقات المونتاج و التعديل على الفيديوهات الخاصة بأجهزة الأندرويد نظرا لأن الأغلبية الساحقة لمستخدمي شبكة الانترنت يستخدمون الهاتف و ليس الحاسوب .
FilmoraGo - Free Video Editor
تطبيق فيلمورا هو تطبيق مونتاج احترافي و قوي حيث أنه لا يضع العلامة التجارية الخاصة به في الفيديوهات الخاصة بك كما أنه لا يضع حدا لمدة الوقت في الفيديوهات التي تعدل عليها به, التطبيق حاصل على أكثر من عشرة مليون تحميلة .
KineMaster - Video Editor
تطبيق كين ماستر هو تطبيق مدفوع في أغلبية الأحيان لأن النسخة المجانية منه تضع العلامة التجارية للشركة المصنعة للتطبيق في فيديوهاتك لكن يمكنك البحث عن نسخ مهكرة تمنح لك الميزات المدفوعة مجانا فهذا التطبيق يعتبر من أشهر تطبيقات المونتاج لاجهزة الأندرويد و هو حاصل على أكثر من مئة مليون تحميلة
Vlogit - A free video editor made for Vloggers
تطبيق فلوجيت هو تطبيق مونتاج اخر و هو قوي بدوره حيث أنه خاص بالأشخاص الذين يعملون في يوتيوب كما أنه لا يعرض العلامة التجارية الخاصة به في الفيديوهات و هو حاصل على أكثر من مليون تحميلة .
YouCam Video – Easy Video Editor & Movie Maker
هذا التطبيق جيد بدوره حيث يمكنك من اضافة تأثيرات على الفيديوهات و استخراج الفيديوهات بجودة عالية كما أن واجهة الاستخدام الخاصة به بسيطة و سهلة, التطبيق حاصل على أكثر من خمس مئة ألف تحميلة .
روابط التطبيقات :
فيلمورا :
كين ماستر :
فلوجيت :
يوكام :
الكاتب :
جابر بن عمر



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات