كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بحذف هذه التطبيقات التي تدعي انها تسرع هاتفك!

هناك العديد من تطبيقات أندرويد التي نجدها في  غوغل  والتي تدعي انها تقوم بعملية تحسين وتسريع هواتفنا . بينما تحافظ بعض هذه التطبيقات على وعودها ، إلا أن هناك عددًا كبيرًا منها ينتج عنه التأثير المعاكس بشكل كبير. الآن أطلقت شركة أمان الكمبيوتر Trend Micro ، قائمة تضم بعض تطبيقات تسريع الهاتف ينتهي بها الأمر بالفعل إلى كونها منجمًا للإعلانات.
قم بحذف هذه التطبيقات التي تدعي انها تسرع هاتفك!


 إذا كنت تبحث دائمًا عن مثل هذه التطبيقات الذي سيستعيد بها هاتفك الخاص سرعته ، فعليك إلقاء نظرة على قائمة التطبيقات هذه حتى لا تقع في الفخ وتجنبها .
 تعتمد التطبيقات التي تسعى إلى تحسين نظام  أندرويد على آلية تنظيف مسؤولة عن إزالة جميع البيانات المتبقية من التطبيقات القديمة وتلك التي تم إنشاؤها من خلال تصفحك. ومع ذلك، فقد أصبح من الشائع ظهور تطبيقات تستغل هذا الوضع لملأ هاتفك بالإعلانات وبالتالي تبطيئه بصورة اساسية.
تنتهي هذه التطبيقات بملئ جهازك بالإعلانات وترك أداء الجهاز في حالة أسوأ . بهذا المعنى  حددت شركة  Trend Micro   بعض هذه التطبيقات وجعلت القائمة مع 8 يجب تجنبها وهي كالآتي:
Shoot Clean Junk Cleaner
Super Clean Lite Booster
Super Clean Phone Booster
Quick Games H5 Game Center
Rocket Cleaner
Rocket Cleaner Liter
Speed Clean Phone Booster
H5 Gamebox
من خلال تثبيت أي من هذه التطبيقات ، لن تبدأ فقط في تلقي عدد كبير من الإعلانات في هاتفك ، ولكن سيتم أيضًا انتحال هويتك لتقييم التطبيق في غوغل بلاي بخمسة نجوم . الهدف من عرض الإعلانات بطريقة قسرية هو توفير مبالغ مالية لمطوري هذه المصائد من خلال عرض الإعلانات على أجهزتنا.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات