كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جوج تطالب مستخدميها بحذف هذه التطبيقات في اسرع وقت!


 في العام الماضي ، اضطرت  غوغل إلى حذف العديد من التطبيقات من متجرها، حيث أن الأمر كان يعرّض المستخدمين للخطر،  بحيث تم تثبيت برامج ضارة على أجهزة جميع أولئك الذين تم تثبيت هذه التطبيقات في أجهزتهم.
والآن ، تتكرر الحالة من جديد، حيث اضطرت شركة  غوغل  إلى إزالة 24 تطبيقًا من متجرها الرسمي لأنها قد تكون خطيرة.

جوج تطالب مستخدميها بحذف هذه التطبيقات في اسرع وقت!

 كما ذكر في تقرير VPNPro ، فإن التطبيقات الـ 24 هي من شركة Shezen Hawk ، وهي شركة تابعة لـ TCL ، واحدة من أكثر شركات التكنولوجيا المهمة اليوم.
يذكر المصدر أن جميع التطبيقات المدرجة في القائمة طلبت عملياً قدرًا كبيرًا من الأذونات التي قد يمكن من خلالها التجسس على المستخدمين ،  و الاحتيال على العملاء وكذلك تضمين البرامج الضارة في التعليمات البرمجية الخاصة بها.
كان Weather Forecast هو التطبيق الذي تم فيه العثور على البرامج الضارة ، والذي قام بجمع البيانات من مستخدمي الهاتف ثم أرسلها إلى خوادم في الصين ، بالإضافة إلى ذلك ، تم اشتراك مستخدمي  هذا التطبيق في خدمات الدفع المتميزة دون موافقتهم ، وكذلك أن  أجهزتهم كانت تستخدم لعرض إعلانات غير مرئية.
على الرغم من أن  غوغل  قد أزالت بالفعل هذه التطبيقات من متجرها ، إلا أن غوغل  تطلب من مستخدميها إزالة هذه التطبيقات بسرعة وهي كالآتي :
World Zoo
Puzzle Box
Word Crossy!
Soccer Pinball
Dig it
Laser Break
Word Crush
Music Roam
File Manager
Sound Recorder
Joy Launcher
Turbo Browser
Weather Forecast
Calendar Lite
Candy Selfie Camera
Private Browser
Super Cleaner
Super Battery
Virus Cleaner 2019
Hi Security 2019
Hi VPN, Free VPN
Hi VPN Pro
Net Master
Candy Gallery.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات