كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل مواقع عمل cv عربي وانجليزي

أفضل مواقع عمل cv عربي وانجليزي

بالتأكيد هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل مواقع عمل cv عربي وانجليزي، لإنشاء السيرة الذاتية الخاصة بهم، ومن ثم بدء حياتهم العملية أو للتدريب أو للتقديم للمنح. والجدير بالذكر أن السيرة الذاتية تعد المرأة الخاصة بك والتي تحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بك من المعلومات الإجتماعية والمهارية والأكاديمية، وفي الأسطر التالية سنتعرف على مجموعة من أفضل مواقع إنشاء السير الذاتية المتاحة الآن.

أفضل مواقع عمل cv عربي وانجليزي


موقع Canva

هذا الموقع يعد من أفضل مواقع التصميم، ويأتي بمجموعة من قوالب السير الذاتية الجاهزة، التي بإمكانك التعديل عليها لتحصل على القالب الرائع الذي يُميزك. كما من الممكن إنشاء سير ذاتية عربية وإنجليزية. ويُمكنك من تحميل السير الذاتية بصيغة PDF. وقد يحتاج لبعض الخبرات في التصميم وإضافة العناصر والتعديل.


لزيارة الموقع من هنا

موقع Easely.ly

هذه الموقع يحتوي على الكثير من القوالب الجاهزة، مع إمكانية الحصول على القالب الخاص بك، ويحتوي على الكثير من الأدوات التي تساعدك في الحصول على السيرة الذاتية التي تريدها.

لزيارة الموقع من هنا

موقع VisualCV

موقع مميز مع دعم اللغة العربية بالكامل، وبالإضافة لأنه يعد سهل الاستخدام، ويُمكنك من إنشاء سيرتك الذاتية في اسرع وقت ممكن. ويتيح إنشاء smart CV من خلال الربط بين بياناتك على لينك إن والموقع. وهو مجاني بالكامل من دون أي إعلانات مزعجة.

لزيارة الموقع من هنا


إقراء أيضًا


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات