كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل منح دراسية عربية لعام 2022

أفضل منح دراسية عربية لعام 2022

هناك الكثير من المنح الدراسية العربية التي يمكنك الحصول عليها اذا لم تستطع الحصول على فرصة منحة دراسية في دول غير عربية كبريطانيا وكندا وأمريكا، إليك في هذا المقال أهم وأفضل المنح الدراسية العربية لعام 2022.

أفضل المنح الدراسية لعام 2022

منحة بنك التنمية الإسلامي

يضم بنك التنمية الإسلامية ٥٦ دولة من الدول الأعضاء، والذي أُنشيء لدعم الدول الأعضاء اقتصاديًا واجتماعيًا وهي الدول الإسلامية، يقدم البنك منحة ممولة بالكامل وإعفاء الطالب من كافة المصروفات حتى التخرج، سواء كانت المنحة المقدمة للطالب في بلده أو بلد آخر من الدول الأعضاء لبنك التنمية الإسلامي.

لزيارة موقع المنحة من هنا 

منحة جامعة الملك سعود في السعودية

وهي أحد أفضل المنح الدراسية العربية للطلاب الغير سعوديين لدرجة البكالاريوس، تقدم تمويلا كامًلا للطالب من سكن وتأمين ورسوم الدراسة وتذاكر السفر.

لزيارة موقع المنحة من هنا 


المنحة القطرية لغير القطريين 2022

وتضم كلا من جامعة قطر لدراسة البكالريوس، ومعهد الدوحة للدراسات العُليا، توفر كلا منهما تمويلا كاملا وإعفاء من الرسوم الدراسية، بالإضافة للراتب الشهري الذي يقدمه معهد الدوحة ضمن التمويل.

لزيارة موقع المنحة من هنا 


منحة دولة الإمارات 2022

تقدمها جامعة كيرتن في دبي، تقدم الجامعة تمويلا كاملا لدراسة جميع الدرجات العلمية من بكالاريوس وماجستير ودكتوراه، وهي من أفضل المنح العربية للجامعات في الإمارات، اذا كنت أحد الطلاب المتفوقين في مجالك لا تنتظر وقدِّم فورا.

لزيارة موقع المنحة من هنا 

إقراء أيضًا 

طريقة غلق حساب الفيسبوك على الهاتف 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات