كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 مواقع للربح من الخدمات المصغرة


أفضل 3 مواقع للربح من الخدمات المصغرة

تقديم الخدمات المصغرة من أكثر المجالات ربحًا عند العمل على الإنترنت، وهي تعد رائعة لأنها لا تقيد من يعمل فيها بوقت محدد أو زمن، وإذا كُنت تبحث عن أفضل المواقع التي تتيح لك الربح من هذه الخدمات المصغرة، ففي هذا المقال جمعت لك 3 مواقع مميزة. 


أفضل مواقع الربح من الخدمات المصغرة 


موقع نفذلي 


من أفضل المواقع الموجودة في الساحة حاليًا، يقدم العديد من الميزات وفي نفس الوقت يجمع بين العمل في الخدمات المصغرة والمشاريع الكبيرة. وهو موقع مصري من الممكن العمل فيه بتقديم خدمات الكتابة أو التصميم أو البرمجة أو غيرها. كما يتميز بتعدد خيارات السحب من الباي بال والفيزا وغيرها. 


لزيارة الموقع من هنا 



موقع خمسات 


من أشهر وأول المواقع العربية التي دخلت سوق الخدمات المصغرة، يتميز بكثر المشتريّن وقسم خاص بالطلبات. والخدمات فيه تبدأ من 5$ أيضًا يُمكن من الربح من مختلف الخدمات المصغرة. وبالنسبة للمشترين يقدم لهم مجموعة من المبدعين في مختلف المجالات وبتكاليف معقولة. 


لزيارة الموقع من هنا 


موقع فايفر 


إذا كٌنت تبحث عن مواقع اجنبي للربح من الخدمات المصغرة فهذا الموقع يعد مناسب لك، وقد أُسلهم منه موقع خمسات الذي تعرفنها عليه سابقًا. ويعمل بنفس النظام ولكن فقط مستخدمينه أجانب. وحتى تتمكن من العمل فيه يجب أن تكون لديك لغة إنجليزية جيدة 


لزيارة الموقع من هنا



إقراء أيضًا 


أفضل مجالات العمل في الإنترنت


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات