كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أهم 5 خطوات لتحترف التصميم الجرافيكي


أهم 5 خطوات لتحترف التصميم الجرافيكي


التصميم الجرافيكي من أهم الأجزاء في الخطة التسويقية، من تصميم شعارات أو أي محتوى رسومي مرئي يمكن من خلاله توصيل معلومة للجمهور أو إفادتهم والتسويق الجيد لفكرة أو منتج، ولكن لتصبح مصمم جرافيكي محترف، ما هي أهم الخطوات لتحقيق ذلك؟

 أهم 5 خطوات لتحترف التصميم الجرافيكي


1. تعلم مبادئ التصميم الجرافيكي

ربما تبدأ تعلم هذا المجال لأنه يعجبك فقط أو لديك فضول لتتعرف عليه، ابدأ بتعلم المبادئ من تعلم البرامج الأساسية في انشاء تصميمات محترفة مثل Adobe illustlator, adope photoshop and adobe indesign وتخصصات المجال عن طريق دورات تعلم التصميم الجرافيكي ونيل شهادات فيها، فإذا شعرت بأنك تحب هذا المجال والاستمرار فيه انتقل للخطوة التالية.

2. اختيار التخصص المناسب

ركز جهودك وتفكيرك ولا تشتت نفسك، التخصصية مطلوبة في أغلب الأعمال، لتوفر وقتك في تعلم وتطوير نفسك في تخصص واحد ثم الإبداع فيه، رُبما تتعلم مبادئ كل تخصصات التصميم الجرافيكي لكنك لتحترف وتبدع أكثر لابدّ من التركيز على تخصص واحد.

3. جرِّب إعادة تصميم أشهر التصميمات

التجربة والتغذية البصرية من أهم عوامل التطور في هذا المجال، أعد تصميم شعارات أو أي تصميمات للمحترفين لتعرف ثغرات الأخطاء ورُبَّما تستطيع الحصول على أفكار أفضل.

4.سوِّق لنفسك

شارك تصميماتك في المواقع المختصة بذلك، كمواقع العمل الحر أو في ملفك الشخصي في أحد حسابات برامج التواصل.

5.الإستمرار

لا تيأس أبدًا، إذا كنت تُحب هذا المجال لا تيأس إذا واجهتك بعض الصعوبات، عليك التحلي بالصبر والعزيمة لتعود من جديد مهما تعثرت.

إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات