كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسهل طريقة لتحميل فري فاير في الدول المحظورة

أسهل طريقة لتحميل فري فاير في الدول المحظورة


كافة المستخدمين الموجودين في الدول المحظورة في جوجل بلاي، يعانون من مشكلة تحميل التطبيقات والألعاب، ومن هذه الألعاب لعبة فري فاير. فعند محاولة تحميلها من دولة محظورة ستظهر لك رسالة "هذا العنصر غير متاح في بلدك" ليصيبك القلق والتشاؤم من بعد ذلك. ولحل هذا المشكل في هذا المقال سنتعرف إلى مجموعة من الطرق التي تتيح لك تحميل فري فاير في الدول المحظورة

أسهل طريقة لتحميل فري فاير في الدول المحظورة

يوجد العديد من متاجر التطبيقات غير جوجل بلاي ومتجر التطبيقات، تتيح تحميل التطبيقات بكل سهولة، ومنها:

موقع Evozi

هذا الموقت يعمل بطريقة أكثر فاعلية، حيث يُمكّنك من إضافة رابط التطبيق من جوجل بلي ومن ثم سيتيح لك تحميله بكل سهولة، فعند البحث عن أي تطبيق في متجر التطبيقات وظهرت لك رسالة هذا العنصر ليس متاح في بلدك ما عليك إلا نسخ رابطه ولصقه في التطبيق ويتميز بواجهة المستخدم السهلة الاستخدام وتحميل التطبيقات السريع جدًا.


لزيارة المتجر من هنا


APKMirror

من أكثر المتاجر شهرة والذي يستخدمه أصحاب هواتف الأندرويد دائمًا لتحميل التطبيقات التي تعد غير متاحة في متجر التطبيقات، ومن ضمنها لعب فري فاير، ما عليك إلا الدخول إلى المتجر ومن ثم البحث عن اللعبة بإدخال الاسم الخاص بها لتتمكن من تحميلها من بعد ذلك مباشرة.


لزيارة المتجر من هنا

APKPure

من منا لا يعرف متجر اب بي كي بيور، حيث يحتوي على كافة التطبيقات غير المتاحة قي متجر التطبيقات، متميزًا بواجهة المستخدم السهلة وخلوه من البرامج والتطبيقات الضارة؟


لزيارة المتجر من هنا

إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات