كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أيهما أفضل تطبيق اندريود أم iOS؟

أيهما أفضل تطبيق اندريود أم iOS؟


 الكثير من رواد الأعمال والأشخاص الذين يريدون الربح من الإنترنت وبدء إطلاق التطبيق الخاص بهم، لكن يجدون نفسهم بين سؤال حتمي ولا يجب تختيه بأي صورة وهو أيهما أفضل تطبيق اندريود أم iOS؟  فمن الممكن إنشاء التطبيق ومن ثم تجد أن الجمهور المستهدف يستخدم منصة أخرى وهنا تكون قد تكبدت خسائر كبيرة، وفي هذا المقال سنتعرف إلى إهم الفروقات بين هذين المنصتين للتمكن من اختيار الأنسب لك.

ما هو الأفضل تطبيق اندريود أم iOS؟ 

  • الجمهور المستهدف: كما نعلم العالم العربي وأفريقيا وأسيا تطبيقات الاندريود تتفوق على تطبيق الايفون بشوط كبير، وفي نفس الوقت في الدول الغربية يفضلون استخدام تطبيقات الـ iOS.
  • التكلفة: بالنسبة للتكلفة ليس هناك اختلافات كبيرة، فإذا كان هناك اختلاف سيكون ضئيل جدًا، ما يعني لا تضع أهمية للتكلفة عند المقارنة بين تطبيق الاندريود والايفون. 
  • سهولة الإنشاء: تطبيقات الاندريود يتم تطويرها من خلال لغة الجافا التي تتصف بطول الشفرات الخاصة بها، ولذلك تطبيقات الاندريود تحتاج لوقت أطول، وتطبيقات iOS، تطور من خلال لغة سويفت التي تعد مختصرة.
  • الأرباح: إذا كُنت تريد تطوير تطبيق مدفوع، ففي هذه الحالة تطبيقات الـ iOS تعد خيار أنسب، لأنها تحقق أرباح أكثر بنسبة 75% من تطبيقات الاندريود. 

وإليك هذه الإحصاءات عن كل من تطبيقات الاندريود والـ iOS لتحدد التطبيق المناسب لك: 

  • مستخدمي الـ iOS أكثر ثقافة وتعليما من مستخدمي الاندرويد، إذ أن الاندريود نجده منتشر في الدول النامية.
  • متوسط أعمار مستخدمي الـ iOS أقل من مستخدم الاندريود.
  • الأشخاص الذين يعملون في الوظائف التقنية يفضلون الـ iOS وفي نفس الوقت الذي يعملون في وظائف إدارة يختارون الاندرود.

إقراء أيضًا


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات