كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور لعام 2022

أفضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور  لعام 2022

 إذ كُنت تبحث عن أفضل تطبيقات الايفون لتحرير الصور فمن خلال هذا المقال سنتعرف إلى أفضلها، تتيح لك إضافة التأثيرات وإزالة وإضافة مكونات الصور. وتحصل على مجموعة من الصور الاحترافية. وإليك كامل القائمة: 

أفضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور 

تطبيق Enlight Photofox

من أفضل تطبيقات تجرير الصور المتاحة الآن، جامع بين سهولة الاستخدام والميزات العديدة، يأتي بإصدار مجاني وآخر مدفوع به العديد من الميزات. يقدم مجموعة من الأدوات لتحرير الصور بشكل احترافي جامعًا بين الطبقات المتعددة والإجراءات الدقيقة. 

حمل التطبيق من هنا 

تطبيق Snapseed 

تطبيق مميز آخر تم إطلاقه في عام 2011، مزود بأدوات احترافية للمتخصصين في التصوير، وهو مجاني بالكامل ولا يطلب منك دفع رسوم أو يعرض إعلانات مزعجة. واجهة المستخدم الخاصة به سهلة الاستخدام وبسيطة حيث يُمكن للمبدئين في تحرير الصور الاستفادة منه كثيرًا. 

حمل التطبيق  من هنا 

تطبيق Darkroom 

هذه التطبيق يُمكنك من الحصول على أداة جبارة لتعديل الصور على جيبك محتويًا على العديد من الفلاتر الجميلة مع إمكانية إدخال التعديلات الطفيفية إلى الصور قبل مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي، يعمل على تعديل كافة صيغ صور الايفون مع التوافق مع مكتبة الايكلاود. 

حمل التطبيق  من هنا 

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات