كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 تطبيقات خرافية لا تفوتك


3 تطبيقات خرافية لا تفوتك


مرحبا بك في موقع كشافة التطبيقات في الأسطُر التالية سنستكشف أفضل 3 تطبيقات خرافية تتيح لك الاستفادة الكاملة من الهاتف الخاص بك، وهي: 


3 تطبيقات خرافية لا تفوتك 


تطبيق Dumpster‏


هو تطبيق فكرته مميزة حيث يعمل على إضافة سلة المهملات على الهاتف الخاص بك، ليكون مثل الكمبيوتر ولديك القردة على استعادة الملفات التي تحذفها. والتطبيق يأتي بحجم صغير ولا يحتاك لموارد كثير من الرام والمعالج كما أنه لا يؤثر على تخزين الهاتف. 


مميزات تطبيق Dumpster‏ 


  • يأتي التطبيق بميزة القفل لمنع المتطفلين من الكشف عن الصور. 
  • رفع الصور بشكل تلقائي إلبى التخزين السحابي الخاص به. 
  • استرجاع الصور ومقاطع الفيديو على الفور. 


لتحميل التطبيق من هنا 


تطبيق Gesture‏ 


هذا التطبيق يسهل عليك استخدام الهاتف بشكل كبير حيث يُمكن من تسجيل الدخول إلى التطبيقات من خلال رسمة محفوظة أو قمت برسمها سابقًا.  على سبيل المثال عمل رسمة لفتح الواي فاي أو رسم رسمة أخرى لتشغيل البلوتوث. 


لتحميل التطبيق من هنا 


تطبيق Walldrobe 


من أميز تطبيقات الخلفيات وأهمها مقدمًا العشرات من الخليفات الجميلة وبتنسيقات مختلفة ومناسبة لكافة أنواع الشاشات. والجدير بالذكر أن يتبع لموقع Unsplash الذي يعد من أكبر المواقع التي تزود الخلفيات والصور. كما من الممكن ضبط تغيير لصور التلقائي بكل سهولة. 


لتحميل التطبيق من هنا 


إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات