كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات إدارة الأعمال

 

أفضل تطبيقات إدارة الأعمال

انتشرت الكثير من تطبيقات الهاتف المحمول التي تساعد في شتى المجالات، مثل الدراسة، الترفيه، وإدارة الأعمال، توجد العديد من التطبيقات المميزة لمساعدتك في إدارة وإنجاز أعمالك بصورة أفضل سنذكرها في هذا المقال.

تطبيق Any Do

أفضل تطبيق لتنسيق وإضافة المهام، بعد انشاء الحساب على التطبيق وتسجيل الدخول يمكنك البدء فورًا بإضافة المهام التي تريد إنجازها وتشغيل التنبيه على مهمة معينة حتى لا تنسى.

تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق lever

فرص التوظيف التي يتم الإعلان عنها بواسطة شركتك أو المؤسسة الخاصة بك ومتابعة مراحل القبول والتعيين أمر يحتاج لوقت وتنظيم جيد، بواسطة تطبيق lever يمكنك تنظيم عمليات التوظيف من تتبع السير الذاتية للمتقدمين، والإحالات وانشاء ملفات تعريف لكل المتقدمين والمقابلات وتتبع روابط ومراحل المتقدم للوظيفة من البداية إلى النهاية.

تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق mint

لإدارة ميزانيتك والمساعدة في اتخاذ قرارات مالية جيدة فإن أفضل تطبيق يمكنك الاستعانة به هو تطبيق mint، يبدأ التطبيق بتتبع جميع الأرصدة الخاصة بك في الحسابات البنكية وبطاقات الائتمان، كما يراقب مدخلات ومخجراتك من استثمارات وفواتير وقروض، بالإضافة لتحديد أهدافك ومخططاتك المالية التي يتتبع تطبيق مينت سيرها بشكل جيد.

تحميل  التطبيق من هنا 

هناك الكثير من تطبيقات إدارة المال والأعمال يمكنك الاستعانة بها، حدد المهام التي تريد إدارتها بشكل جيد وستجد أفضل التطبيقات المتاحة للهواتف والحواسيب لتحميلها والعمل بها.

إقراء أيضًا 


 خطوات مهمة للتحسين من أداء جهاز الاندرويد الخاص بك 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات