كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات لرمضان 2022

 

أفضل تطبيقات لرمضان 2022

يأتي شهر رمضان ومعه السكينة والطمأنينة وينشغل الناس فيه بالذكر وقراءة القرآن، في بعض الأحيان في أوقات العمل أو الخروج من المنزل لا يمكنك حمل المصحف أو معرفة وقت الصلاة أو القبلة، توجد العديد من التطبيقات التي يمكنك تحميلها في الشهر الفضيل سنرشحها لك لمساعدتك في استغلال هذا الشهر بأفضل ما يمكن.

تطبيق Muslim Pro

من أفضل التطبيقات للمسلمين عامة خاصة في شهر رمضان، التطبيق يدعم العديد من اللغات، يحتوي على القرآن الكريم باللغة العربية والترجمات والتلاوة الصوتية بالإضافة للآذان بصوت الكثير من المؤذنين.

إذا كنت في بلد أجنبي يساعدك التطبيق على تحديد القبلة ومعرفة المساجد القريبة منك، ومطاعم الأكل الحلال، اسماء الله الحسنى وحصن المسلم والتجويد الملون لمساعدتك في النطق الصحيح للقرآن وتقويم هجري وبطاقات معايدة إسلامية.

تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق رمضان 2022

تم إطلاق هذا التطبيق بداية عام 2022 لمواكبة برامج رمضان لهذا العام فالتطبيق يحتوي على قنوات تلفزيونية إسلامية والإمساكية ومصحف إلكتروني بالإضافة لمواعيد الصلاة.

تحميل التطبيق من هنا 

تطبيق ختمة

حدِّد المدة الزمنية التي تريد فيها ختم القرآن في هذا الشهر الفضيل وعدد الختمات واحفظها في التطبيق، سيذكرك التطبيق بمواعيد وردك اليومي لقرائته.

تحميل التطبيق من هنا  

تطبيق فاذكروني

يضم التطبيق العديد من المزايا مثل مواعيد الصلاة واتجاه القبلة والتذكير بالورد اليومي والأذكار والتقويم العربي الهجري بالإضافة لدليل الحج والعمرة.

تحميل  التطبيق من هنا 

إقراء أيضًا 

أفضل تطبيق للأذكار في رمضان 2022


 

 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات