كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 ميزات مخفية في هواتف سامسونج

 

5 ميزات مخفية في هواتف سامسونج

هل تستخدم هاتف ساسمونج وتريد أن تتعرف على مجموعة من الميزات المخفية؟ فمن خلال هذا المقال سنتعرف على 5 ميزات مخفية. 


5 ميزات مخفية في هواتف سامسونج 


تشغيل التطبيقات المتعددة 


إذا كُنت من الأشخاص الذين يفضلون تعدد المهام، فمن خلال ميزة التطبيقات المتعددة من الممكن تشغيل تطبيقين في نفس النافذة. على سبيل المثال بإمكانك مشاهدة اليوتيوب في أثناء استخدام الواتساب والعكس. 


تنظيم قائمة التطبيقات 


في بعض الأحيان لا تستخدم كل التطبيقات فهناك بعض التطبيقات التي قد يتم استخدامها بشكل مطول. وفي هذه الحالة حذفها سيكون قرار خاطئ لأنك قد تحتاج إليها في المستقبل وفي هذه الحالة سيكون من المناسب إخفائها. 


ميزة الإدخال المستمر


من على الكيبورد الخاص بك بإمكانك الكتابة بشكل أسرع من خلال السحب بالإصبع على الحروف بما يُمكّنك من كتابة العبارات والكلمات بشكل سريع. 


الوضع السهل 


إذا كانت واجهة المستخدم صعبة أو معقدة فمن خلال الوضع السهل بإمكانك التسهيل من استخدام الهاتف على سبيل المثال الاتصال بشكل أسرع والوصول إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا. 


التقاط الصور بالسماعة 


من خلال هذه الميزة من الممكن التقاط الصور وتسجيل الفييددوهات بالتحكم عبر  سماعة الرأس ومن دون الحاجة لاستخدام الزر الظاهر في شاشة الهاتف. 


إقراء أيضًا 


أفضل تطبيق لتعلم الرياضيات من مايكروسوفت


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات