كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شرح اصلاح الايفون المعلق على التفاحة

 

شرح اصلاح الايفون المعلق على التفاحة

إذا كان الهاتف الخاص بك يعلّق على التفاحة أو شعار أبل فاليوم ينقدم لك ثلاث حلول بإمكانك حل هذا المشكل والجدير بالذكر أن نظام الايفون من الأنظمة القوية والتي لا تحصل بها مشكلات إلا من حيث لآخر. وإذا واجهتك مشكلة تعليق الايفون على الشعار إليك هذه الحلول:

لماذا يعلق الايفون على شعار أبل؟

بشكل طبيعي من المهم أن يظهر شعار أبل عن تشغيل أو إعادة تشغيل الايفون، ومن ثم بعد ذلك يختفي ولكن في الكثير من الأحيان يكون معلق على الهاتف لأكثر من 30 ثانية أو للأبد وفي هذه الحالة تكون هذه مشكلة. وغالبًا ما يكون السبب من نظام الهاتف أو بعض قطع الهاردوير.

حل مشكلة تعليق الايفون في شعار ابل

إعادة ضبط المصنع للايفون

هذه من أسهل الطرق لحل مشكلة تعليق الايفون في شعار أبل، وعلى الرغم من أنها قد لا تحل المشكلة في بعض الأحيان ولكن يكون من الضروري تجربتها. وحتى تتمكن من ذلك عليك الضغط على زر رفع الصوت ومن ثم النقر على زر التشغيل الجانب وإذا لم تنجح عليك الضغط على زر الطاقة وزر خفض الصوت حتى يختفي شعار أبل.

استعادة بيانات الايفون

إذا كُنت من الأشخاص الذين ينسخون الهاتف الخاص بهم بشكل دوري فسوف تنجح هذه الطريقة في استعادة كافة الإعدادات السابقة وبالتالي اصلاح الايفون المعلق على التفاحة. وفي هذه الحالة ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واستخدام برنامج مثل iTunes.

أرسل الايفون إلى مركز أبل

إذا لم تنجح أي من الطرق السابقة في اصلاح الايفون المعلق على التفاحة سيكون من الجيد اصطحاب الهاتف الخاص بك والتوجه به إلى مركز صيانة أبل.

إقراء أيضًا

طريقة إزالة حساب تويتر من الايفون 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات