كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل متجر تطبيقات بديل لقوقل بلاي وآب ستور متجر up to down

 

متجر up to down

عند تحميل تطبيق من أحد المتاجر الرسمية للأندرويد أو ال ios قد تواجهك مشكلة حظر التطبيق في بلدك أو تقييد المستخدم بمشاركة بياناته، يمكن تجاوز هذه المشاكل بتحميل التطبيقات من متجر up to down.

ما هو متجر Up to down؟

هو متجر تطبيقات مثل قوقل بلاي وآب ستور لتحميل التطبيقات بصيغة APK لكل من أنظمة الأندرويد وال ios بدون أي شروط مزعجة أو حظر أو حتى إعلانات.

ما هي مميزات الموقع؟

  • عند فتحك لموقع أب تو داون يمكنك تحميل أي تطبيق تريد بكل سهولة عن طريق روابط مباشرة، ليس هذا وحسب، المتجر يوفر لك جميع إصدارات التطبيق لتحميل الإصدار المناسب لهاتفك ولإصدار نظام التشغيل الخاص به، لتستمتع بالتطبيق بدون أي مشاكل.
  • كما يمكنك تحميل التطبيقات بشكل مجاني دون الحاجة لدفع رسوم، كما لا توجد أي رقابة من أي جهة على تطبيقات الموقع.
  • كل من قوقل بلاي وآب ستور يحتاج لإنشاء حساب في قوقل أو icloud وتسجيل الدخول لتستطيع تحميل التطبيقات، أما موقع up to down لا يحتاج لإنشاء حساب لتحميل التطبيقات، يمكنك استخدامه بكل سهولة دون أي شروط تسجيل.
  • يقدم التطبيق شروح مفصلة عن التطبيقات.
  • يدعم أكثر من 40 لغة.

يمكنك الدخول على المتجر من خلال الموقع الخاص به UPTODOWN.COM وتحميل ما تريد، أو بعد دخولك للموقع انقر على تحميل تطبيق up to down وحدِّد انسخة الأنسب لهاتف وحمِّلها.

 إقراء أيضًا 

أفضل تطبيق لتحسين الصور القدمية


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات