كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد

 

أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة للاندرويد

تعرض صورك على الهاتف المحمول للفقد نتيجة لكثير من العوامل، إما الحذف المتعمد أو عن طريق الخطأ أو بسبب عوامل أخرى بسبب ضبط الهاتف أو تلف في الملفات.

أحيانًا تكون هناك ضرورة ملحة لاسترجاع الصور المحذوفة والتي قد تكون لقطات مهمة أو ذكريات أو لقطات شاشة لمعلومات مهمة، لكن لا تقلق.. كل ما عليك هو تحميل أحد البرامج التالية لاستعادة الصور المحذوفة من الجهاز.


برنامج Tasty Photo Recovery


أحد أفضل برامج استعادة الصور ومقاطع الفيديو، فهو مجاني وخفيف، والأهم من ذلك أنه لا يحتاج إلى روت، يتيح لك رؤية الصور ومعاينتها قبل النقر على خيار استعادتها من جديد.


تحميل التطبيق من هنا 


برنامج iMyFone D-back


ليست الصور فقط التي يمكنك استعادتها مع هذا البرنامج، جميع أنواع الملفات حتى الرسائل المحذوفة يمكنك استعادتها بواسطة هذا التطبيق، سواء عن طريق الحذف بصورة مباشرة أو بسبب عملية format تم تطبيقها على الجهاز.


هذا التطبيق واحد من أفضل الخيارات التي يمكنك تجربتها وهو يتوفر بشكل إصدار تجريبي مجاني، يمكنك تحميله واستعادة بيناتك المحذوفة.


تحميل التطبيق من هنا 


تطبيق HD-Team Photo Recovery


تطبيق مجاني آخر بدون روت لاستعادة الصور المحذوفة، يمكنك استعادة الصور من خلاله ومعاينتها ومعرفة تفاصيلها، كما يمكنك حذفها بشكل نهائي من خلال التطبيق أيضًا دون الحاجة للاتصال بالانترنت.


تحميل التطبيق من هنا


إقراء أيضًا 


تعرف على كافة خدمات فودافون كاش مصر 



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات