كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 4 مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر

أفضل 4 مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر

 مواقع تحميل برامج الكمبيوتر كثيرة جدًا، ولكن القليل منها آمن وتؤثر على جهازك من خلال زرع برمجيات خبيثة في البرامج التي تحملها من المواقع، بعض المواقع آمنة جدًا ويمكنك تحميل برامج الكمبيوتر منها دون أي قلق، سنعرضها لك في هذا المقال.

 أفضل  مواقع لتحميل البرامج للكمبيوتر

موقع Microsoft store


اذا كان نظام التشغيل الخاص بجاهزك هو ويندوز، فأول خيار أمن مطروح هو متجر مايكروسوفت للشركة المالكة لويندوز، تستطيع تحميل العديد من البرامج منه، كما تتوفر تحديثات تلقائية للبرامج اذا كان جهازك ويندوز 10.


رابط الموقع


Fusshub


أيًّا كان نظام التشغيل الذي يعمل به جهازك، ويندوز، ماك أو غيره، فإن هذا الموقع يوفر كافة البرامج المجانية الكاملة لجميع أنظمة التشغيل والتي يحتاجها جهازك بشكل أساسي.


رابط الموقع


Filehippo


موقع آخر يمكنك الوثوق به وتحميل البرامج لحاسوبك من خلاله، معظم البرامج المجانية بمختلف تصنيفاتها وفئاتها والتي تفوق ال 40 ألف تطبيق وبرنامج لنظام التشغيل ويندوز.


رابط الموقع


Softpedia


أحد أفضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر لمختلف أنظمة التشغيل، يضم حوالي أكثر من مليون و ثلاثمائة برنامج، والتي يمكنك تحميل أحدث الإصدارات من هذا الموقع.

يضم الموقع برامج للهواتف الذكية أيضًا، وإمكانية تنزيل التعريفات الخاصة بالكمبيوتر.


رابط الموقع


إقراء أيضًا 


تعرف على كل أكواد فودافون كاش 




عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات