كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 حيل مخفية في الفيسبوك

 

3 حيل مخفية في الفيسبوك

فيسبوك هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين لما فيه من مميزات كثيرة للتواصل ومشاركة الأفكار ومعرفة الأخبار، ولكن ما لا يعلمه الكثير من الناس بعض المزايا الخفية في فيسبوك ويمكنك استخدامها والاستفادة منها.

حيل مخفية في الفيسبوك

معرفة الوقت المستهلك في تصفح التطبيق


تخيل أن فيسبوك يساعدك تخطيط وقتك من خلال حساب الوقت الذي تقضيه على التطبيق، بمجرد معرفة ذلك ومعرفة مقدار الوقت الذي تقضيه يمكن تنظيم وقتك وتقسيمه بحيث لا يسرقك الزمن وتستخدم التطبيق في وقت الرفاهية.


هذه الميزة تدعى "Your time" على فيسبوك، عند النقر عليها يمكنك ضبط الإعداد الخاصة بها من ضبط مدة زمنية معينة للتصفح فيها فيسبوك فإذا تجاوزتها تتلقى إشعارات من التطبيق بتجاوز المدة وبالتالي تقليل إدمانك وتنظيم وقتك.

طلبات الرسائل المخفية


توجد هذه الميزة على ماسنجر، حيث أن الكثير من الأشخاص على فيسبوك قد يرسلوا لك رسالة من أجل التواصل معك عبر الدردشات والمحادثات، اشعارات طلبات المراسلة هذه لا تظهر في كثير من الأحيان إلا إذا قمت بالبحث عنها داخل ماسنجر من خلال النقر على صورة حسابك الشخصي الموجودة على ماسنجر في الجانب الأعلى من اليمين أو اليسار في الواجهة الرئيسية للتطبيق ثم البحث في الخيارات عن طلبات المراسلة.


يمكنك رفض الطلب أو قبوله إذا أردت ولن يستطيع المرسل الإرسال أو الاتصال بك من خلال ماسنجر إذا لم تقبل طلب المراسلة.

ألعاب ماسنجر المخفية


من خلال كتابة جمل محددة أثناء التحدث مع صديقك عبر ماسنجر ينقلك ماسنجر الى العاب تلعبها مع صديقك إذا أحببت، مثل أن تكتب "إيموجي كرة القدم" لتلعب كرة القدم أو "fbchess play" لتلعب الشطرنج، كما يمكنك النقر على المزيد لإضافة قائمة من الألعاب التي يمكنك اللعب بها مع صديقك.


إقراء أيضًا


نصائح في مجال التجارة الإلكترونية


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات