كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

 هل تريد الحصول على حسابي واتساب أو فيسبوك على نفس الهاتف، ففي هذا المقال سنتعرف على أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات، لتحميلها على هاتف الاندرويد الخاص بك. 


أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات


تطبيق Parallel Space لاستنساخ التطبيقات


من أفضل التطبيقات لاستنساخ التطبيقات على هواتف الاندرويد، حيث يتيح لك مجموعة من الميزات الجديدة، حيث يوفر لك الفرصة لاستنساخ التطبيقات بطريقة سهلة وفعالة، ولا يستهلك الكثير من الموارد من المعالج والرام وغيرها. 


تحميل تطبيق Dual Space Lite 



تطبيق Dual Space Lite 


هذا التطبيق يوفر لك الفرصة لاستنساخ تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة من الواتساب والفيسبك وغيرها من التطبيقات الأخرى، محتويًا على مجموعة من الميزات التي تتيح لك التنظيف من الهاتف وإزالة البرمجيات السيئة. من دون استهلاك لموارد الهاتف أو البطارية. 


تحميل تطبيق Dual Space Lite 


 

تطبيق Multiple Accounts


هذا التطبيق يختلف عن كافة التطبيقات الأخرى، حيث يوفر لك طريقة فعالة لإدارة التطبيقات على هاتفك واستنساخها، وبالإضافة لاستنساخ تطبيقات التواصل الاجتماعي يعمل على استنساخ الألعاب من ببجي وفري فاير وغيرها وفي نفس الوقت يساعدك على التبديل فيما بينها بكل سهولة وسرعة. 


تحميل تطبيق Multiple Accounts


إقراء أيضًا 


تحميل تطبيق واتساب للأعمال 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات