كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هو تطبيق اختصارات iOS؟ short cuts

ما هو تطبيق اختصارات iOS؟ short cuts

بالنسبة لمعظمنا، التخلي عن هواتفنا ببساطة ليس خيارا. من العمل إلى الترفيه، تتشابك الأجهزة الموجودة في جيوبنا مع حياتنا اليومية بحيث لا يمكننا الإقلاع عنها . ولكن، من الممكن بنسبة 100٪ استخدام هواتفنا بشكل أكثر إنتاجية وتقليل وقت الشاشة (حتى تتمكن من التركيز أكثر على العالم "الحقيقي"، 


في هذه المقالة، سنستكشف أفضل اختصارات لنظام التشغيل iOS ، أي سير العمل الذي سيساعدك على إنجاز المزيد بشكل أسرع دون بذل جهد إضافي. كما يتضمن جميع آخر التحديثات حول كيفية أتمتة المهام على Apple Watch أو iPod touch أو iPhone أو iPad.


هل هذا يبدو مثيرا للاهتمام؟ ثم استمر في القراءة!





ما هو تطبيق اختصارات iOS؟


أول الأشياء أولا، ما هو تطبيق اختصارات iOS؟


مع إصدار iOS 12، قامت Apple بتحديث تطبيق Workflows المفيد وأعادت تسميته تحت اسم Shortcuts. بشكل أساسي، تسمح الاختصارات لمستخدمي iOS بتشغيل مهام سير عمل مفصلة، مما يساعدهم على إنجاز المهام المعقدة في وقت أقل.


على سبيل المثال، لنفترض أنك انتهيت للتو من مشاهدة فيديو توضيحي على يوتيوب. كانت المعلومات من الدرجة الأولى وتريد حفظ اللقطات على هاتفك لمشاهدتها في المستقبل. لكن كيف؟


تجعل معظم الهواتف المحمولة مثل هذه المهام صعبة للغاية لأي شخص. إنها مهمة صعبة بشكل خاص إذا كنت تستخدم أحد منتجات Apple - ما لم يكن لديك تطبيق اختصارات iOS، أي.


ما عليك سوى إضافة سير عمل "تنزيل YouTube" إلى جهازك. ثم انسخ عنوان URL لفيديو YouTube إلى الاختصارات ودع التطبيق يقوم بالباقي!


في وقت لاحق من هذه المقالة، سندخلك في بعض أفضل اختصارات iOS . ولكن أولا، دعونا نغطي جميع قواعدنا ونناقش كيفية استخدام الاختصارات على جهاز Apple الخاص بك.


كيفية تنزيل الاختصارات


عند تنزيل الاختصارات لأول مرة على هاتفك والبدء في استكشافها، ستدرك أن التطبيق يأتي مع مجموعة من مهام سير العمل المفيدة المثبتة بالفعل. ولكن هناك الكثير من اختصارات iPhone المخصصة التي تطفو عبر الإنترنت.


للوصول إليها، اتبع الخطوات الثلاث التالية:


حدد زر "تنزيل" (أو شيء مشابه) للاختصار الذي ترغب في إضافته إلى هاتفك. ستحتوي جميع تنزيلات الاختصارات على المواقع ذات السمعة الطيبة على نوع من الروابط القابلة للنقر التي تسمح لك بإضافة سير العمل بسهولة إلى جهازك من متصفحك.


عند مطالبتك بذلك، حدد إما "الحصول على اختصار" أو "إضافة اختصار غير موثوق به" إذا كنت تثق في موقع الويب الذي تحاول تنزيل سير العمل منه.


اعتمادا على طريقة تكوين جهاز iOS الخاص بك، قد تتلقى رسالة خطأ "لا يمكن فتحه" عند محاولة تنشيط اختصار مخصص. للالتفاف على هذا الإجراء الأمني، توجه إلى إعدادات هاتفك، واختر الاختصارات، وحدد الخيار المسمى "السماح بالاختصارات غير الموثوق بها".


وهذا كل ما في الأمر. أنت تعرف الآن كيفية إضافة اختصار إلى جهاز iPhone أو iPad أو أي جهاز Apple آخر. فقط تذكر أن تكون ذكيا وقم بتنزيل سير العمل فقط من المواقع التي تثق بها!


المزيد عن الاختصارات "غير الموثوق بها" أقل بكثير. في الوقت الحالي، دعونا نلقي نظرة على الاختصارات  الأكثر فائدة للبدء:


وفي حال رغبتكم باختصارات اخرى يرجى طلبها في التعليقات


اختصار احتساب الراتب  حمله من هنا


اختصار نطق مستوى شحن بطارية الايفون حمله من هنا


اختصار وضعية النوم حمله من هنا


اختصار التحميل من وسائل التواصل الاجتماعي


اختصار التذكير في شرب الماء


اختصار تحويل الملاحظات الى بي دي اف



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات