كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مؤتمر أبل، تعرف على كافة الأجهزة التي تم الإعلان عنها



 لقد انعقد مؤتمر أبل بالأمس وقدمت لنا أبل مجموعة من الأجهزة والهواتف الجديدة التي سوف تكون إضافة حقيقية إلى إبداعات أبل، وإذا كُنت مهتم بالتعرف على هذه الأجهزة ففي هذا المقال سوف نتناولها جميعًا لتكون على علم بجديد أبل. 


ما هي الأجهزة التي تم إطلاقها في حدث أبل 7 سبتمبر؟ 


ايفون 14 


بالتأكيد سلسة هواتف ايفون 14 ينتظرها الكثير من المستخدمين وعشاق أبل، وربما أنت منهم، وقد قُدم لنا في هذا الحدث أربعة هواتف مختلفة وهي: ايفون 14 وايفون 14 برو وايفون 14 بلص وايفون 14 برو ماكس، كما تم التخلي عن هاتف ايفون 14 ميني. 


حيث تأتي كل هواتف البرو بمعالج جديد مع تحسينات في الكاميرا، وشاشة OLED وبسطوع يصل إلى 1200 شمعة.  وأسعار الهواتف هي كالآتي: 


  • ايفون 14 : 799$. 
  • ايفون 14 بلس: 899$. 
  • ايفون 14 برو 999$
  • ايفون 14 برو ماكس: 1099$. 


ومن الممكن أن يبدأ طلب أي من هذه الهواتف من الغد وستتوفر في يوم 16 سبتمبر. 


ساعة أبل 8 - Apple Watch Series 8


أيضًا قدمت لنا أبل ساعة جديدة واسمتها ساعة ابل 8، والتي تأتي بالميزات من تتبع الصحة والسلامة، وميزات الصحة المخصصة للنساء. كما يمكن لساعة أبل 8 الآن اكتشاف حوادث السيارات وستتصل بخدمات الطوارئ تلقائيًا. مع عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة و36 ساعة مع وضع التشغيل المنخفض. 


ساعة أبل أس اي - Apple Watch SE


أيضًا أطلقت أبل ساعة أخرى وهي ساعة أبل اس اي الجيل الثاني، والتي تقدم مجموعة من الميزات الشبيهة بساعة أبل 8، وسعرها يبدأ من 249$ وبالنسبة للموديل الذي يأتي بشريحة خلوية سيكون بسعر 299$.  ومن الممكن طلبها اليوم لتتوفر في 16 سبتمبر.


ساعة أبل الترا - Apple Watch Ultra


الساعة الثالثة من تقديم أبل، والتي تقدم حجم أكبر مقارنة بالساعات الأخرى، وبالإضافة إلى عمر بطارية أطول، وأزرار مختلفة للتقدم المزيد من الوظائف. وسعرها سيبدأ من 799$ وستتوفر في 23 سبتمبر المقبل. 


سماعة ايربودز برو الجيل الثاني - Apple AirPods Pro 2nd Gen


لم تكتفي أبل بالإعلان فقط عن الهواتف والساعات الجديدة، بل أيضًا كانت هناك سماعة ايربودز جديدة وهي ايبرودز برو الجيل الثاني، المميزة بشريحة H2 مع إمكانية إلغاء الضوضاء بالكامل والتصميم المختلف بفتحت الحبل على جانب علبة الشحن. 


الخاتمة 


لقد كانت هذه جميع الأجهزة التي تم الإعلان عنها في حدث أبل 7 سبتمبر، ومن المتوقع أن نشهد حدث آخر في الشهور التالية وخصوصًا شهر أكتوبر.


إقراء أيضًا


 أفضل 3 مواقع مفيدة لعام 2022


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات