كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 أسرار عن ايفون 14 لاتعرفها

ايفون 14


 عودت شركة آبل جمهورها على تقديم ما هو جديد وعصري بشكل دائم، فهي كل عام تقدم إصدار جديد من آيفون. قد كان آخر هذه الإصدارات آيفون 14 الخارق الذي يمتلك الكثير من الميزات الجديدة. سنحدثك في هذا المقال عن 5 أسرار عن آيفون 14 قد لا يعرفها الكثيرون.

عمر بطارية آيفون 14 من 5 أسرار عن آيفون 14

ويرجع ذلك إلى أن شركة آبل قد صممت ايفون ١٤ بأبعاد أضخم من الإصدارات السابقة وبالتالي جعلت حجم البطارية أكبر. مما يجعلها تصل إلى حوالي ٢٦ ساعة من تشغيل الفيديو.كما أنها لا تتعرض للضعف مع مرور الوقت .

فلاش كاميرا آيفون 14 أكثر سطوعاً

تم تحسين فلاش كاميرا آيفون 14 بشكل كبير نتيحة تحسين أداء الكاميرا أيضاً، فأصبح يوفر أداء أفضل مرتين ونصف من الاصدارات السابقة. حيث أنه يضبط النمط في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما تصل شدّة إضاءة الفلاش الى شدّة تسعة مصابيح LED.

الاتصال عبر القمر الصناعي

يستطيع ايفون 14 القيام بالاتصالات حتى عندما لا تتوفر شبكة اتصال، وذلك عن طريق القمر الصناعي حيث يستطيع الشخص مستخدم ايفون 14 إجراء اتصال عبر القمر الصناعي شرط أن يكون هذا الاتصال مع شخص يحمل هاتف آيفون 14 أيضاً. إذ تتصل هواتف آيفون 14 مع بعضها البعض بواسطة أقمار صناعية لكن هذه الميزة قد لا تعمل في بعض البلدان إلا بموافقة الحكومة.

لا ترتفع درجة حرارة هاتف آيفون 14

من المعروف أن الأجهزة الإلكترونية جميعها تتعرض لارتفاع الحرارة عند استخدامها لوقت طويل او عند استخدام الشحن اللاسلكي. أو حتى عند تشغيل برامج متعددة، فينتج عن مشكلة ارتفاع الحرارة تلف مكونات الأجهزة بشكل سريع . كما تؤدي إلى خلل طويل المدى في مكونات الجهاز، لكن آيفون 14 لا يتعرض لهذه المشكلة أبداً. حيث طال تشغيله أو تشغيل أكثر من برنامج فلن يؤثر ذلك على حرارة الجهاز وذلك بفضل المعالج المتقدّم الذي يتمتع به آيفون 14 وهذه واحدة من 5 أسرار عن آيفون 14.

التقاط صور سيلفي بشكل أسرع وبدقّة أعلى

صور سيلفي هي واحدة من 5 أسرار عن آيفون 14 لأن الكاميرا الأمامية مزوّدة بضبط تلقائي للصورة. فقد قامت شركة آبل بدمج الضبط البؤري التلقائي في الكاميرا الأمامية للمرة الأولى على الإطلاق لجهاز آيفون 14.

إذ أن فتحة العدسة 1.9/f مما يؤدي إلى التقاط صور سيلفي بشكل أسرع، كما أن دقّة الكاميرا الأمامية 12 ميجا بكسل، وتحتوي على خاصية التركيز التلقائي.


الجدير بالذكر أن 5 أسرار عن آيفون 14 قد لا يعرفها حتى مستخدمي آيفون 14 فهو يتمتع بالكثير من الميزات لا تملكها الكثير من الأجهزة.


إقراء أيضًا


متى سيتم إطلاق هاتف الايفون القادم


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات