كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هو مجال تداول العملات الرقمية وأفضل المنصات للبدء؟

 

مجال تداول العملات الرقمية

مجال الربح من الإنترنت أصبح لديه اهتمام كبير بعد التحول الكبير الذي شهده العالم، ومجال العملات الرقمية من المجالات الجديدة للبدء في الربح من الإنترنت موفرًا لك العديد من الفوائد والميزات وفي هذا المقال سنتعرف على كافة المعلومات التي تريدها معرفتها عن مجال تداول العملات: 


ما هو مجال تداول العملات؟ 


هو ببساطة عملية شراء وبيع العملات أو تجارة العملات الرقمية التي تتم عبر منصات محدّدة وفق تقنيات حديثة، ومن العملات الرقمية الشائعة والمستخدمة بكثرة في هذا المجال نجد البيتكوين والايثروم والدوج كوين وغيرها. موفرًا العديد من فرص تحقيق الأرباح. 


للبدء في هذا المجال نجد العديد من خيارات المنصات من المنصات المركزية وغير المركزية، ولكن أشهرها يتمثل في الآتي: 


  • باينانس: من أكبر وأشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم وخاصة لدى العرب، تتميز بقلة عمولات التداول وواجهة المستخدم السهلة والبسيطة للغاية. 

  • كوكوين: أيضًا من المنصات المشهورة في المجال من الممكّن استخدامها للتداول في مجموعة من العملات المختلفة، وأيضًا هي من الخيارات الجيدة للبدء براس مال صغير للغاية. 

  • منصة بيسك: منصة تداول من المنصات اللامركزية مع متطلبات أقل للتدوال ومجموعة من أزواج العملات المختلفة، كما من الممكّن استخدامها بكل سهولة عبر الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر. وفي نفس الوقت تتميز بالخصوصية والأمان العالي. 


إقراء أيضًا


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات