كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الصحة واللياقة للأندرويد

أفضل تطبيقات الصحة واللياقة للأندرويد


 الجسم الرياضي والصحي من المتطلبات المهمة اليوم، وعبر التقنية سيكون لديك الفرصة للحصول على الجسم المثالي، في هذا المقال سنتعرف على مجموعة من تطبيقات الصحة واللياقة والأندرويد: 


أفضل تطبيقات الصحة واللياقة للأندرويد 

 


تطبيق Calm 


أفضل تطبيق للصحة واللياقة اليوم حيث يسمح لك بالاسترخاء والتأمل، حيث يُستخدم من قبل الألاف من المستخدمين اليوم، كما يعالج مشاكل النوم وتمارين التمدد وغيرها. مشتملًا على مجموعة من تمارين اللياقة بدءًا من 3 دقائق إلى 25 دقيقة. 


حمل التطبيق من هنا 


تطبيق MyFitnessPal

 

ثاني أفضل تطبيق في القائمة وأكثرها انتشارًا في العالم، يساعدك على إنقاص وزنك، وتناول الطعام الصحي وتغيير عداتك الغذائية والبطء في نظام غذائي جديد. محتويًا على أكبر قائمة غذائية من الأطعمة تصل إلى 11 مليون صنف. والتمارين تصل إلى 350 تمرين من ( الجري ، المشي ، ركوب الدرجات ، اليوجا ، السباحة ، والعديد من التمارين ) .


حمل التطبيق من هنا 



تطبيق Headspace 


من أفضل تطبيقات الاسترخاء والتمدد الموجودة الآن، يوفر لك دليل شخصي للصحة والحصول على جسم رياضي، ويساعدك على التركيز والهدوء النفسي والحصول على راحة في الليل. كما بإمكانك تدريب وتهدئة عقلك في بضع دقائق فقط في اليوم مع تأملات استرشادية .


حمل التطبيق من هنا 


الخاتمة 


لقد كانت هذه مجموعة من تطبيقات اللياقة البدنية والصحة التي بإمكانك تحميلها على الهاتف الخاص بك، للتمتع بجسم مثالي بالكامل. 


إقراء أيضًا


أفضل تطبيق لقياس شدة السطوع


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات