كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل أدوات عمل انترو احترافي


 الانترو هو مقدمة الفيديو التي تظهر في البداية من أجل التعريف بالعلامة التجارية أو المعلومات أو النقاط التي يتناولها الفيديو، حيث يجذب المشاهدين ويجعلهم يواصلون مشاهدة الفيديو إلى النهاية، مكونة من مجموعة العناصر من الألوان والأصوات والأشكال ومن أجل عملها تحتاج إلى أدوات وإليك هذه الأدوات التي تساعدك: 

أفضل أدوات عمل انترو احترافي 


تطبيق Intro Maker عمل انترو احترافي 


هذا التطبيق يُعد من التطبيقات المميزة التي تتيح لك تصميم انترو احترافي، ومن دون الحاجة للالمام بأي خبرة تصميمة، بما يوفر لك مجموعة من القوالب الجاهزة والتي بإمكانك تخصيصها بشكل كامل.تطبيق من التطبيقات السهلة الاستخدام مع إمكانية إضافة الصور والفيديوهات والأصوات إلى الانترو بكل سهولة.


حمل التطبيق من هنا 



موقع انترو 3d مجانا videobolt 


إذا ما كُنت تفضل المواقع أو تريد أداة لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فبإمكانك استخدام هذا الموقع المميز، عبر الخطة المجانية التي يوفرها لك ومن دون الحاجة إلى دفع أيّ من الرسوم. في نفس الوقت يوفر لك مكتبة مخصصة للموسيقى المجانية لإضافتها إلى الانترو الخاصة بك. كما يدعم مختلف التنسيقات والجودات المتمثلة في Full HD, 1440p and 4K.


زيارة الموقع من هنا



موقع FlexClip 


من أدوات صنع الانترو الاحترافية، حيث يتيح لك تصميم انترو احترافية وبشكل مجاني بالكامل مع تخصيصها وإضافة الألوان والتصاميم  والموسيقى والنصوص والمرشحات والفلاتر والتسريع وتسجيل الشاشة وتسجيل الصوت.


زيارة الموقع من هنا


إقراء أيضًا 


إليك 5 تطبيقات ايفون خرافية 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات