كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

5 تطبيقات يجب أن تضاف الى قائمة تطبيقاتك

تطبيقات يجب أن تضاف الى قائمة تطبيقاتك

 إذا دخلت إلى متجر جوجل بلاي أو إلى موقع جوجل سوف تجد ملايين التطبيقات لكن هل جميع هذه التطبيقات مفيدة لك أو يجب عليك تنزيلها؟ بالطبع لا، حيث أنك يجب أن تختار التطبيقات المفيدة لك وتثبيتها وسوف نتعرف في هذا المقال على 5 تطبيقات يجب أن تضاف إلى قائمة تطبيقاتك.

تطبيق Google Keep

وهو أول 5 تطبيقات يجب أن تضاف الى قائمة تطبيقاتك لما له من أهمية فائقة وهذا التطبيق هو من إصدار شركة جوجل مهمته الأساسية هي تسجيل ملاحظاتك. حيث يمكنك تدوين ملاحظاتك و مواعيدك المهمة بشكل كتابي أو من خلال تسجيل صوتي أو إذا أردت كتابة أي ملاحظة على شكل نص وكنت مستعجلاً فإنك تستطيع التحدث بهذه الملاحظة إلى التطبيق والذي سيقوم بدوره بتحويل هذا الصوت إلى نص مكتوب. ليس ذلك فحسب بل أن google keep سوف يساعدك على تنظيم ملاحظاتك للتمييز بينها وذلك لأنه يتيح ميزة وضع ألوان متنوعة للملاحظات بحيث يمكنك تنظيمها كما ترغب. بالإضافة إلى إمكانية البحث عن طريق كتابة اسم عن أي ملاحظة قد تم حفظها في التطبيق لتظهر لك دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في البحث.


يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط.

تطبيق clean master

وهو تطبيق يساعد المستخدم على تسريع أداء الهاتف وذلك من خلال تحرير مساحة  في الهاتف حيث يقوم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها. كما يعمل على التقليل من درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية فضلا عن توفير شحن البطارية.


يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط.

تطبيق Flipboard

يساعدك هذا التطبيق على البقاء على إطلاع دائم بكل اهتماماتك حيث يمكنك اختيار المواضيع التي تهمك سواء كانت أخبار أو فوتوغراف أو رياضة أو تكنولوجيا. سوف يقوم هذا التطبيق بتجميع المقالات والمجلات والأخبار حول هذه المواضيع التي تهمك لتشاهدها في الصفحة الرئيسية للتطبيق ومتجددة باستمرار.


يمكن تحميل تطبيق Flipboard من متجر جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط.

تطبيق CamScanner

وهو تطبيق هام لحفظ المستندات والوثائق عن طريق مسحها ضوئياً لتظهر بشكل واضح مع إمكانية حفظها في ملف pdf او مشاركتها.


يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط.

تطبيق Solid Explorer

وهو تطبيق مدير الملفات يعمل على تنظيم الملفات في مجموعات وإدارتها على التخزين السحابي.


يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط.



ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من التطبيقات الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في كل هاتف و قد ذكرنا في هذا المقال 5 تطبيقات يجب إضافتها إلى قائمة تطبيقاتك الأساسية.


إقراء أيضًا


افضل 3 تطبيقات للتحكم في واي فاي


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات