كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اطلقت أبل جهاز ماك ميني بشريحتي جديد

 

اطلقت أبل جهاز ماك ميني بشريحتي جديد

بالأمس قدمت أبل لمستخدمي أجهزة الماك جهاز  ماك جديد وهو ماك ميني والذي سيأتي مزود بشريحتين وهما وهما M2 و M2 Pro، حيث يبدأ سعر الجهاز بسعر أقل من 599$. وأما سعر ماك ميني الذي يحتوي على شريحة M2 بسعر 1299$ مع خصم 100$ للطلاب والمدارس. 


وستقدم الشريحة الجديدة المُسمى بـ M2 Pro وحدة معالجة مركز مكونة من 12 نواة ووحدة معالجة رسومات ذات 19 نواة ، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت.


الجهاز الجديد سيتوفر للطلب من اليوم عبر متجر أبل على الإنترنت. وسوف يأتي مع مجموعة من النوافذ الجديدة لتوصيل ملصقات مختلفة بالجهاز من Thunderbolt 4 ومنفذين USB-A ومنفذ HDMI ومنفذ Gigabit Ethernet (خيار 10 جيجابت) ومقبس سماعة رأس. وفي نفس الوقت يأتي M2 Pro Mac mini منفذي Thunderbolt 4 إضافيين.


وبإطلاق جهاز ماك ميني يعني أن أبل توقفت عم تقديم جهاز انتل ماك ميني، ما يعني أن جهاز Mac الوحيد المتبقي معروضًا للبيع مع وحدة المعالجة المركزية Intel بداخله.


إقراء أيصًا



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات