كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات الراديو للاندرويد

 


منذ أن أضحت هواتف الاندرويد تأني من دون راديو، نجد أن العديد من المستخدمين يبحثون عن أفضل تطبيقات الراديو للاندرويد، فإذا كُنت منهم ففي هذا المقال سنتعرف على أفضل الخيارات. 


أفضل تطبيقات الراديو للاندرويد 


تطبيق TuneIn Radio


من أفضل تطبييقات الراديو المتوفرة اليوم، حيث حصل على أكثر من 100 الف تحميل من متجر التطبيقات، ومشتملًا على الألف من قنوات الراديو المختلفة. لتتمكن من الاستماع إلى الراديو من أيّ مكان، ومشاركة القنوات والبرامج على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك. 


لتحميل التطبيق من هنا 


تطبيق راديو العرب


أحد الخيارات المميزة للاستماع إلىمختلف قنوات الراديو من كافة آنحاء العالم. ما يُميز هذا التطبيق أنه يأتي بواجهة مُستخدم سلسو وسهلة الاستخدام مع مجموعة من القنوات العربية والعالمة لأكثر من 150 دولة حول العالم كما أنه يتوفر به إمكانية البحث عن محطات الراديو بشكلٍ خاص، ولذلك يعد أحد أفضل تطبيقات الراديو للأندرويد.


حمل التطبيق من هنا 


تطبيق Simple Radio


إذا كُنت تبحث عن تطبيق بسيط للاستماع إلى الراديو فيجب أن يكون هذا التطبيق ضمن قائمة اختياراتك. حيث يوفر واجهة مستخدم أقل ما يُقال عنها بسيطة مع دهم أكثر من 25 قناة إذاعية من مختلف البلدان. مع إمكانية تخصيصه بالكامل لتحديد القنوات لالتي تريد الاستماع إليها وشكل التصميم وغيرها من الجوانب. 


حمل التطبيق من هنا 



إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات